وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جماهير ومؤسسات مخيم بلاطة تجدد التأييد للادارة والطاقم الفني واللاعبين

نشر بتاريخ: 06/01/2011 ( آخر تحديث: 07/01/2011 الساعة: 13:24 )
نابلس - معا - دائرة العلاقات العامة والإعلام - بدعوة من الهيئة الإدارية في مركز شباب بلاطة عقد في قاعة المركز اجتماع موسع ضم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية ومراقب المركز والجهاز الفني لفريق كرة القدم ، وممثلي مؤسسات وفعاليات المخيم والعديد من الشخصيات الاعتبارية في المخيم وأعضاء ورابطة المشجعين وجماهير المركز .

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الهيئة الإدارية بالحضور ووضعهم في صورة الوضع الإداري والمالي للمركز والإنجازات التي تم تحقيقها خلال عام كامل من عمل الهيئة الإدارية الحالية ، وبين لهم الانجازات التي حققها فريق كرة القدم الأول بشكل خاص وخاصة مكانته في دوري المحترفين .

وكذلك تحدث عن الأنشطة الأخرى في المجالين الرياضي والاجتماعي والإعلامي ومنها نشاط فريق الشباب والفرق المساندة الأخرى ، وكذلك الأعمال التي تقوم بها اللجنة الاجتماعية وكان آخرها اليوم الطبي الناجح الذي أقيم مؤخراً ، وكذلك نشاطات لجنة العلاقات العامة والإعلام وجهودها في إبراز صورة المركز ونشاطاته إعلامي.

ثم تحدث العديد من الحاضرين ، وأثنوا على جهود الإدارة والجهاز الفني لفريق كرة القدم على الإنجازات التي تم تحقيقها وطالبوا بمزيد من الجهود من أجل تحقيق ما يصبو إليه جماهير المخيم وعشاق الفريق وهو المنافسة على المراتب العليا في الدوري والكأس .

كما تحدث رئيس رابطة المشجعين ووعد الحضور بأن تستمر الرابطة في مساندة الفريق ومؤازرته والزحف خلفه أينما حل وارتحل ، وأن يكون جمهور مركز شباب بلاطة عند حسن ظن الرياضيين وأن يكون صورة مشرقة للمركز .