وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفاة شاب اثر نقص الاكسجين وهو يغتسل واصابة اخر اثر سقوطه من علو

نشر بتاريخ: 07/01/2011 ( آخر تحديث: 07/01/2011 الساعة: 14:10 )
الخليل - معا - لقي الفتى سفيان عابدين 17 عاما مصرعه اثر نقص الأكسجين أثناء تواجده داخل حمام منزله وأصيب المواطن محمد الجبارين 45 عاما بجروح بليغة اثر سقوطه من علو وادخلا إلى مستشفى الأهلي بمدينة الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، إن شرطة المدينة تلقت بلاغا عبر الهاتف عن وصول الفتى سفيان عابدين إلى مستشفى الأهلي بمدينة الخليل متوفياً، مباشرة تحرك طاقم التحقيق من الشرطة وتم إبلاغ رئيس نيابة الخليل الأستاذ راسم البدوي، وخلال التحقيق للتعرف على ظروف وفاة الشاب تبين انه فارق الحياة أثناء دخوله للحمام ونتيجة لنقص الأكسجين جراء تسرب الغاز من "البويلر" أدى ذلك إلى اختناقه وفارق الحياة وبناءً على ذلك تم تسليم جثمانه لذويه ليورى الثرى.

وفي قضية أخرى منفصلة تابع قسم تحقيق مديرية الشرطة دخول المواطن محمد الجبارين من بلدة الظاهرية الى قسم العناية المكثفة بمستشفى الأهلي، وخلال عملية التحقيق الأولي للتعرف على الأسباب التي أدت الى نقله للمستشفى، تبين انه وأثناء تنزيله أكياس حبوب للأعلاف سقط عن صندوق المركبة التي تحمل 20 طن من الأعلاف مما أدى إلى إصابته بكسور في عظام الوجه والجمجمة حسب التقرير الطبي.

ودعا العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل جميع المواطنين على اتخاذ كافة التدابير اللازمة أثناء العمل وإتباع ما تنص عليه قواعد السلامة العامة وذلك للحفاظ على حياتهم وسلامة أبنائهم.