وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصطفى البرغوثي: المقاومة الشعبية تتحول اليوم الى انتفاضة شعبية

نشر بتاريخ: 07/01/2011 ( آخر تحديث: 07/01/2011 الساعة: 16:18 )
رام الله -معا- اكد النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان لا شيء سيوقف نضال الشعب الفلسطيني وان العنف الاجرامي من قبل الاحتلال واستخدام الرصاص والغاز السام والمواد السامة لن يكسر ارادة شعبنا والمقاومة الشعبية .

وقال البرغوثي في كلمة القاها في المسيرة الاسبوعية المناهضة لجدار الفصل والاستيطان في بلعين، ان ما يجري في بلعين ونعلين والخليل يؤكد ان المقاومة الشعبية تتحول اليوم الى انتفاضة شعبية شاملة ضد الجدار ونظام الابارتهايد والتمييز العنصري.

واضاف البرغوثي ان كل الة البطش الاسرائيلية لن تثني شعبنا عن سعيه لكنس الاحتلال والاستيطان ونيل حريته واستقلاله واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على جميع الاراضي المحتلة عام 67 وعاصمتها القدس.

واشار البرغوثي الى ان استخدام جنود الاحتلال كميات هائلة من الغاز السام والمواد السامة وقنابل الصوت والرصاص ضد مسيرة شعبية سلمية هو تاكيد على ان المقاومة الشعبية باتت تشكل قلقا للاحتلال وتحرجه امام العالم في ظل ما تقوم به حكومة المستوطنين من نهب للارض وتهويد للقدس وعمليات قتل ممنهجة ضد ابناء شعبنا.

ودعا النائب مصطفى البرغوثي الى رص الصفوف واستعادة الوحدة الوطنية وتكريس كل الجهود لمواجهة الاحتلال ومخططاته الرامية الى ضرب مشروعنا الوطني وتهويد الاراضي المحتلة.

وحيا البرغوثي اهالي بلعين والوفود النسوية والمتضامنين الدولين الذين شاركوا في مسيرة اليوم وكافة الفعاليات في نعلين والخليل وبيت لحم والولجة والنبي صالح .