وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خدمات رفح مازال في العلالي متصدراً للدوري

نشر بتاريخ: 08/01/2011 ( آخر تحديث: 08/01/2011 الساعة: 18:08 )
غزة – معا - بالخزينة الخاوية يستمر قطار دوري كرة السلة الغزي في أسبوعه الخامس بنجاح منقطع النظير فقد جرت يوم امس الجمعة مباراتان الاولى جمعت خدمات رفح و خدمات الشاطئ واللقاء الآخر غزة الرياضي و خدمات دير البلح على صالة سعد صايل.

واستمر تصدر خدمات رفح لهذا الدوري وعينه على اللقب ومازال أمامه خدمات البريج و خدمات المغازي.

خدمات رفح + خدمات الشاطئ 106 / 93
في لقاء ممتع في ربعيه الأول و الثاني شاهدنا العديد من الهجمات الراقية والممتعة من كلا الفريقين حيث بدأ الربع الأول 22 – 17 لخدمات الشاطئ لتألق يوسف المحلاوي و خالد فرحات من خدمات الشاطئ ، وفي الربع الثاني استعاد خدمات رفح نشاطه وتألقه لينتهي الربع بنتيجة 30 – 25 وبنتيجة إجمالية 47-47.

أما الربعين الثالث والرابع كان الأداء باهت ولا يرتق لمستوى الفريقين حيث كان هناك العديد من الهجمات الضائعة و التمريرات الخاطئة و مع خروج أفضل لاعبين الشاطئ بالأخطاء الخمسة ، استطاع خدمات رفح أن ينهي الربع الثالث بنتيجة 31 – 24 ، والربع الرابع بنتيجة 28 -22 وبنتيجة إجمالية 106 – 93.

وبذلك يرتفع رصيد خدمات رفح إلى النقطة العاشرة ورصيد خدمات الشاطئ إلى النقطة الرابعة.
قاد المباراة الحكم الدولي سائد حميد والاتحاديان سمير الشطلي و مروان حمد وسجلها سامي البحيصي ووقتها نضال قفه و ال 24 ثانية الدولي حسين حمدان.
كان نجم المباراة الأوحد العائد وبقوة خالد فرحات لاعب خدمات الشاطئ بإحرازه 38 نقطة.

المباراة الثانية :
غزة الرياضي + خدمات دير البلح 80 / 72
في مباراة ممتعة في جميع أرباعها ولم تحسم إلا في آخر دقائق المباراة استطاع فيها غزة الرياضي الفوز ورفع رصيده إلى النقطة السابعة ، و يرتفع رصيد خدمات دير البلح إلى النقطة السادسة :

بدأ غزة الرياضي المباراة بقوة واستطاع أن ينهي الربع الاول لصالحه بنتيجة 18 – 12.

الربع الثاني : بدأ بتسجيل سلة من لاعب الرياضي لتصبح النتيجة 20 – 12 ليصوم فريق غزة الرياضي عن التسجيل حتى أصبحت النتيجة 21 – 20 لخدمات دير البلح لتألق لاعبيه سليم قاسم وصالح المبحوح ووسع خدمات دير البلح الفارق في هذا الربع لينتهي الربع بنتيجة 24 – 11 لخدمات دير البلح وبنتجة إجمالية 36-29 لخدمات دير البلح.

الربع الثالث : بدأه الرياضي بقوة عازما على تقليص الفارق وكان له المراد عبر اختراقات ضيازاده و عاشور والحصري ليتفوق الرياضي في هذا الربع بنتيجة 27-16 وبنتيجة إجمالية 56 – 52 .

الربع الرابع : استمر غزة الرياضي في تقدمه واستمر خدمات دير البلح في ملاحقته ولكن الغلبة كانت لخبرة الرياضي بنتيجة 24-20 .

وبنتيجة إجمالية 80-72 .
قاد المباراة تحكيميا الدولي حسين حمدان والاتحاديان نضال قفه و اسامة اسماعيل وسجلها يوسف العجلة ووقتها مروان حمد وال 24 ثانية سائد حميد.

ترتيب المربع الذهبي حتى الآن :
1- خدمات رفح 10 نقاط من خمس مباريات
2- غزة الرياضي 7 نقاط من أربع مباريات
3- خدمات المغازي 6 نقاط من ثلاث مباريات
4- خدمات خان يونس 6 نقاط من أربع مباريات