وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكراتيه يستضيف خبير الكاراتيه المميز الأستاذ وجيه الدراويش

نشر بتاريخ: 08/01/2011 ( آخر تحديث: 08/01/2011 الساعة: 15:56 )
رام الله - معا - استضاف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه خبير الكاراتيه المميز وجيه الدراويش في سلسلة من اللقاءات التدريبية لمدربي الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه.

حيث كان اللقاء الأول في أكاديمية قبلان للكاراتيه ، امتد اللقاء لمدة ساعتين كاملتين رحب حسن عامر رئيس لجنة المدربين في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه باسم رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الاداره وجميع مدربي وحكام ولاعبي الكاراتيه بالضيف الكريم .

ورد الأستاذ وجيه بكلمة شكر فيها الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وأبدى استعداده لخدمة الكاراتيه الفلسطينية .

هذا وقد التقى رئيس الاتحاد محمد البكري وعضو مجلس الإدارة الحاج عبد المطلب الشريف في الأستاذ وجيه الدراويش و رحبوا به خير ترحيب ، وتمنوا له بطيب الإقامة في فلسطين وقدموا له الشكر الجزيل على زيارته وتمنوا عليه استمرار هذه الزيارات .

بدأ الخبير الأستاذ وجيه الدراويش اللقاء بالتركيز على الاستخدام الصحيح والمثالي لاستخدام الخصر وإعطاء التمارين من أوضاع مختلفة من اجل تطوير الاستخدام الصحيح للخصر ، كما تم تطبيق استخدام الخصر في الكيهون حيث ركز الدراويش على استخدام الخصر في كل حركة هجومية أو دفاعية سواء مع اتجاه الضربة أو عكسها ، واختتم اللقاء بتعليم وشرح الكاتات ( بصاي داي وامبي ) شرح فيها على جميع المعايير المطلوبة لأداء كاتا مثالية ، كما وشرح تطبيق المفاصل الهامة في الكاتا .

ويعتبر الأستاذ وجيه الدراويش أحد الروافد الرئيسية للاعبي الكاتا في المملكة الأردنية الهاشمية .

تقدم خالد عوده عضو مجلس الإدارة بالشكر لمدربي أكاديمية قبلان للكاراتيه عبد الإله ألعمله ومحمد قوا ريق على حسن الضيافة والاستقبال .

حضر اللقاء التدريبي عضوا مجلس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه خالد عوده وحسن عامر وعدة مدربين وهم مرسال أبو مرسال ، رمزي قوا ريق ، نائل زبن ، أمين بشارات ، عبد الإله ألعمله ، محمد قواريق والمدرب فراس كما وحضر اللقاء مجموعة من حملة الأحزمة السوداء من طلاب المدرب مرسال أبو مرسال وطلاب المدرب أمين بشارات وطلاب أكاديمية قبلان للكاراتيه بدون ذكر الأسماء .