وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الاولى: فوزان للصداقة المشتل

نشر بتاريخ: 08/01/2011 ( آخر تحديث: 08/01/2011 الساعة: 18:17 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - ضمن مباريات الأسبوع التاسع لدوري كرة القدم للدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية جرت اليوم مباراتان.

الصلاح + الصداقة
على ملعب الدرة استضاف فريق الصلاح فريق الصداقة في لقاء قمة حيث الفريقان يطمعان للوصول إلى قمة الدوري و الفوز بثلاث نقاط المباراة تؤهلهم للمركز الأول مؤقتا لحين يلعب خدمات دير البلح مباراته يوم الثلاثاء.

فابتدأ اللقاء بجس نبط بين الفريقان و لكن مع أفضلية واضحة لفريق الصداقة الذي كان منظم أكثر و هجومه اخطر بكثير من مهاجمي الصلاح فاستطاع محمد حسنين من خطف الهدف الأول و ليزداد ضغط الصلاح في الربع ساعة الاخيرة من الشوط الأول.

و في الشوط الثاني استطاع اللاعب حمزة سلامة من تسجيل الهدف الثاني ليستسلم لاعبي الصلاح للهزيمة ما عدا بعض الهجمات المرتدة الغير خطرة لينتهي الشوط الثاني بتقدم الصداقة بهدفين نظيفين.

ليرتفع رصيد الصداقة إلى تسعة عشر نقطة و المركز الأول أما الصلاح فيتجمد رصيده عند الخمس عشر نقطة.

حكم اللقاء: اشرف زملط و ساعده محمد الغول و عدنان حنيدق و ناجي أبو عرمانه رابعا.

المشتل + فلسطين
على ملعب اليرموك جرى لقاء المشتل الرياضي و فلسطين في لقاء مهم جدا للفريقان فالمشتل لاحتلال الصدارة و فلسطين للهروب من فرق القاع ،فبعد مباراة قوية و مثيرة في شوطها الأول استطاع المشتل التسجيل عن طريق سامح حتحت و ليرد عليه لاعب فلسطين بهدف التعادل صلاح السوسي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي.

وفي الشوط الثاني واصل المشتل هجومه الكبير على مرمى فلسطين ليسجل سامح حتحت الهدف الثاني له و للمشتل ثم يليه اللاعب حسين كنعان الهدف الثالث.

ولكن استطاع لاعبي فلسطين من تسجيل الهدف الثاني لهم عن طريق اللاعب محمد النونو ، لينتهي اللقاء بفوز كبير للمشتل على نادي فلسطين بنتيجة 3/2.

ليرتفع رصيد المشتل إلى تسعة عشر نقطة و يبقى فلسطين يصارع في القاع.

حكم اللقاء فايز عمران و ساعده خالد بدير و فؤاد نصير و عماد مرجان رابعا.

و سبق أن لجنة المسابقات قامت اليوم بتأجيل لقاء شباب خانيونس و خدمات النصيرات ضمن مباريات الأسبوع الثامن للدرجة الممتازة ليوم الاثنين الموافق 10/1 على ملعب المدينة.