وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدوحة يعادل ترقوميا في الوقت القاتل

نشر بتاريخ: 08/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 10:03 )
بيت لحم- معا- غيث غيث- احتضن استاد الخضر اليوم السبت فريقي ترقوميا والدوحة وذلك ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى لشهيد " عمر القاسم " في منطقة الجنوب، واكتفى الفريقين بالتعادل الإيجابي لهدف لكل منهما , وجاء اللقاء على النحو الآتي:

بداية متكافئة من قبل الفريقين مع أفضلية نسبية لترقوميا، وكان اللعب منحصراً بالملعب لفترة طويلة ولم تشهد أي خطورة تذكر للفريقين حتى الدقيقة 38 عندما استلم لاعب ترقوميا سهيل محمد كرة من الخلف وسدد تسديدة رائعة من خارج الصندوق معلناً عن الهدف الأول في المباراة، وحاول الدوحة تعديل النتيجة ولكن صلابة دفاع ترقوميا لا تمنحهم فرصة التعديل , لينتهي الشوط الأول بتقدم ترقوميا 1/0.

جاء الشوط الثاني اكثر منافسة وحرارة من قبل الفريقين، وجاءت اولى الفرص للاعب ترقوميا عندما استقبل عزام كرة من الجهة اليسرى ليسدد من خارج الصندوق كرة قوية ولكن جانبت القائم، ورد عليه الدوحة حينما احتسب الحكم ركلة ثابتة من حافة الجزاء الذي تصدى لها مصعب عماد ولكن إرتطمت بالمدافعين لتعود لزميله محمد عادل مفوتاً هدف التعادل لفريقه، وجاءت فرصة أخرى للدوحة من خلال ضربة ثابتة ولكن أنقذها الحارس بأعجوبة.

وفي الدقيقة 70 اضاع مهاجمو الدوحة هدف محقق اثر دربكة أمام المرمى ليسدد المهاجم مصعب عماد ولكن بالعارضة لتذهب الكرة بعيداً.

وفي الدقيقة 86 تمكن الدوحة من إدراك هدف التعادل من خلال اللاعب أحمد غنيم عندما استقبل من الخلف ليسدد خارج الصندوق معدلاً النتيجة.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة أهدر مصعب عماد هدف الفوز بعد أن سدد تسديدة ولا أروع ولكن جاورت القائم، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي لهدف لكل منهما.

قاد اللقاء: ماهر ابراهيم على الساحة ومعه أحمد جبرين وهاني البلبول ورابعاً غالب النتشة.