وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بسبب الامطار.. تأجيل مباراة مركز طولكرم وإسلامي قلقيلية

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 10:21 )
طولكرم- معا- منتصر العناني، المسؤول الإعلامي للمركز- بسبب امطار الخير التي هطلت امس السبت تم تأجيل لقاء مركز طولكرم مع إسلامي قلقيلية ضمن لقاءاته التجريبية والإستعدادية لدوري المحترفين المنعطف الأقوى لمركز الشباب الإجتماعي لمخيم طولكرم في مرحلة الإياب والذي سينطلق لاحقاً.

وكثف مركز طولكرم من إجراء لقاءاته الكروية مع الفرق الشقيقة في صورة الوقوف على حهوزية لاعبيه وفريقه إضافة إلى إجراء إنسجام ما بين لاعبي التعزيز الجدد في ترتيب أوراقهم في الملعب بقيادة المدير الفني محمود عمشة والذي إعتمد خلال لقاءاته التجر يبية على قياس إشغال المراكز في المستطيل الأخضر وإكتشاف الأماكن الخاصة والتي يتقنه لاعبوه لوضعهم فيها وسيتم الإعلان عن موعد جديد لاحقاً للقاء الأسلامي.

ومن جهة ثانية وفي إطار الأستعدادات أيضاً سيستضيف مركز طولكرم شقيقه سلوان الرياضي يوم غدٍ الأثنين على ملعب الشهيد جمال غانم الساعة ال 4.30 في صورة إستكشافية وتدريبية للاعبيه.

ويسعى مركز طولكرم ومن خلال لقاءاته المكثفة التجريبية أن يدخل بوابة دوري المحترفين مرحلة الإياب بقوة المنافسة والخروج من حال الركود التي أصابته في مرحلة الذهاب إلى مرحلة الأستنهاض ونفض الغبار عن وجهه وتحقيق نتائج مميزة وهو قادر على رصدها والعودة إلى مناطق المقدمة.

وأكدَ المدير التنفيذي لمركز طولكرم ومسؤول الملف الرياضي حسين الشيخ بأن لقاءات ودية سيخوضها المركز في المرحلة القادمة تحت العنوان ذاته حتى موعد إياب المحترفين للتأكد من أن لاعبيه باتوا جاهزين كقوة ضاربه للشباك.