وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية نابلس تحيي إنطلاقة الثورة بيوم رياضي بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 11:26 )
نابلس- معا- موسى هزيم- برعاية من مديرة التربية والتعليم في مديرية نابلس سحر عكوب وبإشراف أنيس سماعنة مشرف التربية الرياضية عن الذكور في المديرية وخانم عبد الهادي مشرفة التربية الرياضية عن الإناث، نظمت المديرية يوما رياضيا بكرة الطاولة في ذكرى انطلاقة الثورة، شارك فيه مجموعة من المعلمين والمدراء وموظفي التربية والتعليم من كلا الجنسين .

حيث اقيم اليوم الرياضي للمعلمين في مدرسة الصلاحية الثانوية للبنين واما الاناث في مدرسة سمير سعد الدين وانطلق اليوم الرياضي عند الساعة الحادية عشر ظهراً بمشاركة مجموعة كبيرة من معلمي التربية الرياضية والتخصصات الاخرى اضافة الى موظفين من التربية والتعليم في نابلس وحظيت البطولة بمشاركة سعادة اشتية مدير مدرسة حسيب الصبّاح والاستاذ عبد الناصر رمضان مدير مدرسة صرّة.

وتابع البطولة احمد ابو نعمة مدرب منتخب فلسطين لكرة الطاولة الذي أبدى اعجابه بمستوى البطولة.

وقام بالتحكيم في البطولة ابراهيم صوان عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وفؤاد تايه وبسام سماعنة وناصر البدرساوي ومجموعة من المشاركين الحضور.

وفي ختام اليوم الرياضي للمعلمين تقدم الى منصة التتويج مدير مدرسة صرة رمضان وابو نعمة والمشرف سماعنة ومحمد حموده وعضو اتحاد كرة الطاولة صوان ومجموعة من المعلمين الحاضرين لتتويج الفائزين.

وفاز بالمركز الأول حاتم الحافي الذي حضر عن مدرسة سعد صايل، وفي المركز الثاني نورالدين سويسه الذي حضر عن مدرسة برهان كمال.

وشكر صوان مدرسة الصلاحية على استضافتها لليوم الرياضي وترتيب كافة الامور لضمان سير البطولة على أكمل وجه، وكما تقدم بالشكر إلى مدرس التربية الرياضية محمد حموده ولمدير مدرسة الصلاحية مصطفى حشايكه على جهودهم.

أما بطولة الاناث فازت في المركز الأول المشرفة خانم عبد الهادي والمركز الثاني منى عفانة من مدرسة بنات رفيديا وقامت المشرفة خانم عبد الهادي بتوزيع الجوائز على الفائزين وشكرت مديرة مدرسة سمير سعد الدين الاستاذة امل الغول وشكرت جميع المشاركات والحضور.

وبدوره قال انيس سماعنة سوف نحيي هذا اليوم الرياضي سنوياً في ذكرى إنطلاق الثورة الفلسطينية وحتى تحرير جميع تراب فلسطين الحبيبة وعاصمتها القدس الشريف.