وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سرور: اتصالات مع لاعبين في الخارج والمكبر لم يبلغ المستوى المطلوب

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 15:39 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- كشف إسماعيل سرور المشرف الرياضي لنادي جبل المكبر، لوكالة "معا"، ان هناك مفاوضات حثيثة تجري بين النادي وبين لاعبين فلسطينيين يلعبان في أحد الأندية الايطالية لضمهما لصفوف الفريق الأول بكرة القدم، رافضا الكشف عن أسميهما، مكتفيا بالقول انهما لعبا مع المنتخب الفلسطيني في وقت سابق، وهما لاعبان مميزان.

وأضاف: الاتصالات مع اللاعبين وصلت لمرحلة متقدمة ولديهما نية كبيرة للعب مع جبل المكبر، الا انهما طلبا مبلغا ماليا كبيرا وتجري المباحثات الان حول تخفيض المبلغ عن طريق وسيط هناك.

واكد ان النادي يعاني من أزمة مالية حادة، "فهناك ميزانيات مالية هائلة تصرف على الفريق".

وفيما يخص تحرير اللاعبين قال: ان ناديه منح الاستقالة لثلاثة لاعبين، هم: عرفات ابو صبيح ومحمد خويص وعمار ابو سلسل، وتم الاتفاق مع نادي اهلي غزة على منح محمد شتيوي الاستقالة أيضا للعودة الى ناديه الام، واللاعب الان بانتظار تصريح العودة الى غزة.

وأوضح انه تم ترفيع خمسة لاعبين من فريق الشباب الى الفريق الأول، هم: خليل شقيرات، ومحمد سرور، محمد باسم، ومدحت علان، وادهم ابو دهيم.

وفيما يخص تقييمه للفريق قال: ان الفريق حقق انتصارين خلال الأسبوع الحالي، حيث فاز على المنتخب الاولمبي بهدف دون رد، كما فاز على اهلي الخليل بـ 3/2، معتبرا أن الفريق لا يزال مستواه "فوق المتوسط" ولم يصل للمستوى المطلوب، "وتركيزنا الان على كأس المحترفين وسندخل غدا الاثنين في معسكر مكثف استعدادا لانطلاق الأسبوع الخامس من بطولة الكأس، ولدينا إصرار على نيل اللقب".

وأشار سرور إلى عودة اللاعب جمال علان الى صفوف الفرق وذلك بعد فترة غياب، مؤكدا ان عودته سيكون لها تأثير ايجابي على الفرق.

يذكر أن جبل المكبر يتصدر قائمة ترتيب المجموعة الأولى ببطولة الكأس برصيد 10 نقاط، ويحتل المركز السابع على سلم الدوري العام لكرة القدم.