وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قراقع يزور عائلات الاسرى المسيحيين

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 13:51 )
بيت لحم- معا- قام وزير شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع، ووفد من الوزارة والنائب في المجلس التشريعي فايز السقا، بزيارة الى عائلات الاسرى المسيحيين في محافظة بيت لحم، وذلك لتقديم التهنئة لهم بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة.

وقد زار قراقع والوفد المرافق له، عائلتي الاسيرين كريس البندك المحكوم بالمؤبد، وعائلة الاسير فادي عياد المحكوم (30) شهرا، حيث قدم قراقع التهنئة لهم بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة.

وقال قراقع: "نتمنى ان يحل العيد القادم وقد تحرر كافة اسرانا واسيراتنا من سجون الاحتلال، وان فرح الشعب الفلسطيني وعيده الحقيقي لن يكتملا الا بإنهاء الاحتلال والافراج عن اسرانا وانتهاء معاناتهم ومعاناة ذويهم".

واستنكر قراقع، الاعتداء الارهابي على الكنيسة القبطية في مصر، واعتبر ذلك محاولة مشبوهة لزرع الطائقية وتفتيت وحدة الامة العربية وحرب على الهوية القومية العربية.

واشار قراقع، الى ان الشعب الفلسطيني هو شعب موحد بكافة طوائفه وشرائحه الاجتماعية، ونتمي لهذه الارض ونقف صفا واحدا في مواجهة سياسة الاحتلال في سبيل حق تقرير المصير والحرية والدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

واستمع قراقع، الى شكاوي عائلات الاسرى الذين يعانون من الحرمان من الزيارات، بسبب ما يسمى المنع الامني الاسرائيلي على يد ما يسمى قوات نحشون القمعية.

وقد رافق قراقع، كل من النائب في المجلس التشريعي فايز السقا، والاسير المحرر ابو خالد سند، وحسن عبد ربه، وخضر الاعرج من وزارة الاسرى، وحميد حميدة من جمعية الاسرى المحررين، والاسير المحرر كمال هماش.