وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السيارات يكرم الوزير الشيخ والوكيل المساعد قنديل

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 14:47 )
رام الله- معا- محمد ابو عرام- قام وفد من اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية بزيارة مقر الهيئة العامة للشؤون المدنية، وترأس الوفد خالد قدورة رئيس الاتحاد وغسان صافي عضو الاتحاد، وكان في استقبالهم الوزير حسين الشيخ رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، والوكيل المساعد ايمن قنديل.

حيث رحب حسين الشيخ برئيس وأعضاء اتحاد رياضة السيارات وشكرهم على الجهد المبذول في سبيل نشر هذه اللعبة وتفعيلها بشكل مستمر في فلسطين، مؤكدا ان رياضة السيارات من الرياضات الهامة والحيوية واصبحت تحظى باهتمام واسع وعلى اعلى المستويات.

وطالب الشيخ بضرورة الالتفاف حول الاتحاد من اجل تأكيد حضور فلسطين في المحافل العربية والدولية، واكد بأنه أعطى تعليماته لكافة طواقم الشؤون المدنية بتسهيل دخول المشاركين في البطولة العربية للدراجات النارية في مدينة اريحا خلال شهر ايار القادم.

بدورة قدم رئيس اتحاد رياضة السيارات خالد قدورة شكره وشكر اعضاء الاتحاد للوزير حسين الشيخ وللوكيل المساعد ايمن قنديل على الجهد المبذول من قبلهم ومن هيئة الشؤون المدنية في تسهيل مهمة دخول الوفود الرياضية وتسهيل مهمة خروج الوفود الرياضية الفلسطينية خارج ارض الوطن، واثنى قدورة على روح العمل التي يتمتع بها طاقم الشؤون المدنية.

وطالب قدورة بضرورة تسهيل دخول الوفود العربية المشاركة في البطولة العربية للدراجات النارية خلال شهر ايار القادم مؤكدا ان هناك خمسة الى ستة دول ستشارك في البطولة باشراف الاتحاد العربي للدراجات النارية.

كما اطلع قدورة الوزير على الجولة الاوروبية التي ينوي اتحاد رياضة السيارات القيام بها خلال الاشهر القليلة القادمة والمتمثلة بجولة تنطلق من الاردن وسوريا وتركيا واليونان وايطاليا وفرنسا والعودة الى ارض الوطن من خلال سيارات تحمل لوحات فلسطينية.

من جهته أكد غسان صافي للوزير حسين الشيخ بأن اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية يسعى لاستقطاب فرق عربية واوروبية لفلسطين من أجل تأكيد حضور دول العالم لدولة فلسطين، وبين بأن سياسة الاتحاد خلال هذا العام ستنتهج مبدأ التفعيل المباشر والتواصل المستمر مع اجهزة الدولة واستقطاب الجماهير.

بعد ذلك قدم وفد اتحاد رياضة السيارات دروع تذكارية للوزير حسين الشيخ ودرع اخر للوكيل المساعد ايمن قنديل.