وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد المصارعة يزور مديرية الاستخبارات بالخليل

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 16:47 )
الخليل- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- قام رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري يرافقه شخصيات رياضية بزيارة إلى مديرية الاستخبارات العسكرية في الخليل وكان باستقبالهم مدير الاستخبارات بالمحافظة المقدم فضل اخلاوي والنقيب نعمان عمرو والملازم وليد الفروخ.

وبعد الترحيب بهم شرح الجعبري للمجتمعين عن النشاطات التي أنجزها الاتحاد الفلسطيني للمصارعة على الصعيد المحلي والعربي والدولي التي نالت إعجاب الحضور.

وتحدث المقدم اخلاوي ابو الليث قائلا: نحن فخورين بالانجازات التي حققها الاتحاد والذي استطاع أن يرفع العلم الفلسطيني في جميع المشاركات المحلية والعربية والدولية واتفق المجتمعين على تنشيط لعبة المصارعة في جميع الأجهزة الأمنية بجميع محافظات الوطن.

وطلب رئيس الاتحاد من مدير الاستخبارات اخلاوي أن ينقل تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد إلى العميد نضال أبو دخان مدير الاستخبارات العسكرية ورئيس الاتحاد العسكري الفلسطيني .

وقال الجعبري أننا على استعداد تام للتعاون المشترك بين الاتحادين الفلسطيني للمصارعة والاتحاد العسكري لإقامة دورات تدريبية في المصارعة لجميع الأجهزة الأمنية والعسكرية في جميع محافظات الوطن وسنجهز مدربين من الداخل والخارج من اجل إعداد المنتخب الوطني العسكري الفلسطيني الذي سيشرف اسم فلسطين في مشاركته العسكرية العربية والدولية.

وقال اخلاوي أن هذه اللفته من رئيس الاتحاد لتنشيط لعبة المصارعة في جميع الأجهزة الأمنية والعسكرية ان دلت على شيء فتدل على النسيج الفلسطيني الذي ينبع من القلب إلى القلب لدمج جميع عناصر القوات الفلسطينية الأمنية والعسكرية في الرياضة وأنني سأرفع التوصية إلى العميد نضال أبو دخان مدير الاستخبارات العسكرية ورئيس الاتحاد العسكري الفلسطيني من اجل مشاركة منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية بالدورات التدريبية للمصارعة.