وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية التربية تكرم مبادري "الهام فلسطين" في الخليل

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 16:51 )
الخليل- معا- كرمت مديرية تربية جنوب الخليل مبادري "الهام فلسطين" الذين فازوا على مستوى الجنوب والوطن، حيث فازت بـ 12 مبادرة على مستوى الجنوب، ومبادرتين على مستوى الوطن.

وقد اجتمع مدير التربية والتعليم فوزي أبو هليل ومنسق المشروع المشرف التربوي، محمود قباجه وعددا من رؤساء الأقسام وأصحاب المبادرات.

وعبر أبو هليل للمبادرين عن اهتمام المديرية بالمبدعين الذين سعوا عن طريق مبادراتهم إلى تطوير التعليم والتعلم، حيث دعاهم إلى اطلاق العنان لمبادراتهم لتعميمها على مستوى الوطن والمديرية، قائلا: إن تعميم هذه المبادرات له دوافع ايجابية وأنها محفزة للآخرين للقيام بمبادرات مماثلة نسعى من خلالها تحقيق الذات وتطوير مهاراته ومساعدة الإنسانية دون استثناء.

وأكد أبو هليل أن المبادرات تساهم في تحسين نوعية التعليم، قائلا: إنه لا يجب أن يكون دورنا أن نزود الطلاب بمعارف ومهارات ونترك جوانب تحسين نوعية التعليم، فيجب أن يكون هنالك ابتكار وإبداع في مجال التعليم والتعلم.

ونوه قباجه إلى ضرورة التعميم والاستفادة من المبادرات قدر الاستطاعة، مؤكدا أن جميع كواد المديرية على استعداد تام لمساعدة أصحاب المبادرات مشيداً بالمبادرين وأفكارهم المتميزة.

وفي ذات السياق، ناقش أبو هليل المبادرات التي فازت على مستوى الوطن والجنوب مع أصحابها وحاورهم في كيفية تطويرها، في حين طالبوه بالوقوف جنبا إلى جنب في تطوير مبادراتهم وتوفير البيئة المناسبة للرقي بهذه المبادرات، معبرين عن شكرهم لهذا الاهتمام.