وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني يخمد النيران في 4 منازل في مناطق مختلفة بالضفة

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 17:26 )
رام الله- معا- تمكنت طواقم الدفاع المدني اليوم الاحد، من اخماد النيران في اربعة منازل بمناطق مختلفة في المحافظات.

وفي تقرير لادارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني وصل "معا"، ان الطواقم أخمدت النيران التي نشبت بأحد المنازل في حي الماصيون في مدينة رام الله، حيث نشبت النيران بمطبخ المنزل إثر تسرب للغاز.

كما تمكن الطاقم من السيطرة على حريق في صالة منزل آخر في قرية أوصرين جنوب نابلس، نتيجة تماس كهربائي في مدفأة الكهرباء، وفي قرية كفر الديك بمحافظة سلفيت تمكن الطاقم من اخماد النيران داخل غرفة الصالون بالمنزل، حيث أصيبت ربة المنزل بحروق متوسطة في الأطراف السفلية، نتيجة انتقال الحرارة ونشوب النيران من المدفأة، حيث عمل الطاقم على اخلاء المصابة وتقديم الإسعاف الأولي لها ونقلها للمشفى والسيطرة واخماد النيران في المنزل.

وفي السياق ذاته، تمكنت طواقم الدفاع المدني من السيطرة على حريق داخل مخزن يحتوي على مواد بلاستيكية وأطباق فلين وأكياس نايلون وكاسات، وسبب الحريق أعمال الصيانة في قص الحديد واللحام وما نتج عنها من تطاير شرر ووصولها لمحتويات المخزن والتي تسبب في إندلاع النيران.

وعملت الطواقم في مديرية سلفيت على ابعاد المواطنين عن خطوط التيار الكهربائي وإزالة الخطر والتعاون مع شركة الكهرباء إثر تماس وتضارب وتشابك خطوط التيار الكهربائي، التي نتج عنها تطاير الشرر الكثيف ونشوب النيران في الأسلاك.