وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب دورا يشارك في دورة تدريبية حول القيادة الشبابية الابداعية

نشر بتاريخ: 09/01/2011 ( آخر تحديث: 09/01/2011 الساعة: 17:38 )
الخليل- معا- شارك متطوعي نادي شباب دورا، في دورة تدريبه عقدة في الأكاديمية الامنية في مدينة أريحا، بإشراف وتنسيق ملتقى القيادات الشابة.

وكان ضيوف الدورة التدريبية كلا من اللواء توفيق الطيراوي، ومحافظ أريحا والأغوار العميد ماجد الفتياني ورئيس الأكاديمية الأمنية بأريحا د. نايف جرَاد، ود. صائب عريقات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وممثلين عن وزارة الشباب والرياضة ومدير جامعة القدس المفتوحة باريحا، ووليد عطاطرة مدير عام الشؤون الشبابية في وزارة الشباب والرياضة، وماجدة عنبتاوي القائم بأعمال مدير شؤون الطلبة، سعيد تيتان رئيس قسم التعليم المستمر في الأكاديمية.

وتحدثوا جميعا عن القيادة الشابة ودور الشباب كيف ممكن أن يكون قادة المستقبل وتحدثوا عن تجاربهم وكيف وصلوا إلى مراكزهم القيادية التي يعملون بها وتم النقاش معهم في مشاكلنا كشباب فلسطيني، وفي احتياجاتنا كشباب يسعى لبناء دولة مستقلة.

وتم الخروج بعدة مبادرات من كل محافظة من المحافظات، بهدف نشر المبادرات في المجتمع لتوسيع دائرة الشباب المدرك لاحتياجاته، حيث سيقوم كل فريق بعمل مبادرته في محافظته، ومن ثم تعمم لباقي المحافظات، ولتوسيع الشبكة.