وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العربي للرياضة للجميع يقدم التهاني للامير علي

نشر بتاريخ: 10/01/2011 ( آخر تحديث: 10/01/2011 الساعة: 12:56 )
الخليل - معا - الدائرة الاعلامية - قدم الاتحاد العربي للرياضة للجميع برئاسة المهندس صفوت منتصر والذي يتخذ من العاصمة المصرية مقرا له تهانيه الى الامير علي بن الحسين بمناسبة فوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) .

وقال عبد المنعم زاهدة مسؤول العلاقات العامة والاعلام للاتحاد العربي : ان انتخاب الامير علي في هذا المنصب الرياضي الرفيع يعتبر انجازا عربيا ودوليا وسيرفع الظلم عن كرة القدم الاسيوية ، وسيعمل الامير على النهوض بمستوى كرة القدم الاسيوية عامة وكرة القدم الاردنية والفلسطينية خاصة .

واضاف : ان العلاقات الحميمة التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني واللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم بالامير علي نائب رئيس الفيفا ، ستنعكس ايجابا على الرياضة العربية والفلسطينية. وتمنى زاهدة باسم الاتحاد العربي كل التوفيق والنجاح لسمو الامير .

من جهة اخرى عقد امين عام الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع اجتماعا مع نقابة المهندسين في الخليل لبحث الترتيبات النهائية لاقامة الفعاليات الرياضية الخاصة بالمهندسين والتي ستقام يوم الجمعة القادم الساعة الثامنة صباحا في صالة بلدية الخليل وستشمل الفعاليات العاب كرة القدم بشاركة 8 فرق يمثلون المحافظات الشمالية ، وكرة السلة ، وكرة الطاولة ، والشطرنج.

وسيشارك في الفعاليات اكثر من 200 مهندس يصلون الى الخليل مساء الخميس.وتم تشكيل لجان فنية واعلامية ، واستقبال لانجاح هذه الفعاليات الرياضية التي تقام بالتعاون بين الاتحاد ونقابة المهندسين.

وعلى الصعيد العربي وصلت دعوة من الاتحاد العربي للرياضة للجميع الى عضو المكتب التنفيذي للاتحاد عبد المنعم زاهدة لحضور اجتماع المكتب التنفيذي والذي سيعقد جلساته في القاهرة من 26 حتى 29 الحالي. وخاطب الاتحاد الفلسطيني اللجنة الاولمبية بخصوص الدعوة.