وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مواجهات نارية في ربع نهائي بطولة شباب الغد

نشر بتاريخ: 10/01/2011 ( آخر تحديث: 10/01/2011 الساعة: 14:39 )
غزة - معا - فواز الأسود - تجري مساء اليوم الاثنين مواجهات من العيار الثقيل ضمن إطار بطولة شباب الغد التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة في غزة برعاية شركة الكوتش للملابس والأدوات الرياضية والتي تقام في صالة الشهيد سعد صايل.
وقد اختتمت مباريات الدور الأول بتأهل ثمان فرق مميزة من أصل 12 فريق للدور الثاني "ربع النهائي".

و يواجه في المباراة الأولى فريق شركة زياد مرتجى وإخوانه أول المجموعة الأولى فريق الكلية الجامعية ثاني المجموعة الثالثة في مباراة مثيرة .
و يلاقي فريق شركة مطاعم الشعب أول المجموعة الثانية فريق شركة اليازجي ثاني المجموعة الرابعة في المباراة الثانية .

ويعول فريق شركة زياد مرتجى على لاعبين مميزين ضمن صفوفه منهم اللاعب المميز محمد سالم و يسري أبوسيف و أحمد أبوعفش و محمد نسمان ومحمد النونو ويقودهم المدرب سامي الشنطي ، فيما يعتمد فريق الكلية الجامعية على أبرز نجومه اللاعب عمر المسارعي لاعب المنتخب الوطني لخماسيات كرة القدم وعلام شبير وكذلك مصطفى الداعور والحارس المميز فادي جابر.

وفي اليوم الثاني سنكون على موعد مع المباراة الأولى التي تكاد أن تكون نهائي حقيقي عندما يلتقي فريق شركة أبناء أحمد القدوة أول المجموعة الثالثة مع فريق شركة الكوتش ثاني المجموعة الأولى في مباراة نارية حيث أن الفريقان مرشحان لنيل لقب بطل البطولة بالإضافة لفريق شركة زياد مرتجى وإخوانه.

كما سيواجه فريق شركة الحويطي أول المجموعة الرابعة فريق جمعية جايكا ثاني المجموعة الثانية في المباراة الثانية من نفس اليوم .

هذا ويشرف على البطولة التي يشارك فيها معظم لاعبي أندية غزة طاقم مكون من : عبد ربه الطهراوي , محمد أبو عيطة , إحسان أبو دان , محمود مسعود