وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

علا عوض تستقبل السفير الكوري برام الله

نشر بتاريخ: 10/01/2011 ( آخر تحديث: 10/01/2011 الساعة: 16:51 )
رام الله -معا- استقبلت علا عوض، رئيس الإحصاء الفلسطيني، بعد ظهر اليوم الاثنين في مكتبها بمدينة رام الله، السفير الكوري لدى السلطة الوطنية الفلسطينية Chungnam Park، ويأتي هذا اللقاء ضمن سعي الإحصاء الفلسطيني لتعزيز علاقته مع المانحين من اجل الإسهام في دعم وتطوير المؤسسة الإحصائية وتمكينها من الوصول إلى هدف بناء قدراتها وتعزيزها من اجل رفد راسمي السياسات وصانعي القرار بالمعلومات المطلوبة،.

وأشارت رئيسة الإحصاء الفلسطيني الى أن هذا اللقاء يهدف بالدرجة الرئيسية إلى تعزيز العلاقات الثنائية، وبحث آفاق التعاون بين الطرفين، وكذلك تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي.

ورحبت عوض، بالسفير الكوري، مشيدة بإنجازات الحكومة الكورية في جهودها ودعمها للشعب الفلسطيني في كافة المجالات والقطاعات، وقد قدمت في ذات السياق نبذة على العمل الإحصائي ومسيرته وأهم البرامج والمسوحات التي ينفذها الإحصاء الفلسطيني في المجالات السكانية والاقتصادية والجغرافية.

بدوره قدم السفير الكوري، التهنئة للسيدة عوض بتوليها رئاسة المؤسسة الإحصائية ، وتمنى لها وللأسرة الإحصائية مزيداً من التقدم والنجاح، كما وأعرب السفير الكوري عن شكره وتقديره للجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني لما يقدمه من مشاريع وأعمال كبيرة في مجال توفير الأرقام والمعلومات الإحصائية في كافة المجالات السكانية والاجتماعية والاقتصادية والجغرافية بشكل عام، من أجل مساعدة المخططين وراسمي السياسات في وضع خططهم التنموية في كافة المجالات. ورحب السفير الكوري عن استعداده لاستمرار التعاون المشترك بين الطرفين.

هذا وتم القيام بجولة تعريفية للسفير الكوري في الجهاز شملت قاعة الإدخال ومعالجة البيانات.