وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"القدس المفتوحة" تختتم دورة إنتل للمعلمين

نشر بتاريخ: 10/01/2011 ( آخر تحديث: 10/01/2011 الساعة: 16:53 )
رام الله -معا- اختتم مركز يطا الدراسي التابع لجامعة القدس المفتوحة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم دورة إنتل الموجهة للمعلمين. وتضمنت الدورة عقد سلسلة من اللقاءات داخل مختبرات الحاسوب في المركز.

وفي حفل الاختتام ، رحب مدير المركز د.علي صلاح بالمتدربين، مبدياً استعداد الجامعة، بناء على التوجيهات الكريمة من أ.د. يونس عمرو رئيس الجامعة، للتعاون التام مع مديرية التربية والتعليم لخدمة المعلمين، منوهاً إلى مكتبة الأفلام الوثائقية التعليمية على شبكة الانترنت، والتي هي عبارة عن مشروع مشترك بين جامعة القدس المفتوحة والكلية الجامعية للعلوم التربوية، وهو الأول من نوعه في فلسطين وتضم عدداً كبيراً من الأفلام التعليمية التعلمية بهدف تعزيز مهارات التعليم لدى المعلمين وتمكينهم في هذا المجال، حيث يمكن الاستفادة من هذه "الأفلام" ومشاهدتها في أي وقت ومكان. وبين أن آفاق التعاون المشترك مفتوحة وان مركز يطا الدراسي يرحب بأي نشاط يخدم المجتمع المحلي.

بدوره تقدم المدرب أ.خالد عبد ربه باسمه وباسم زملائه ونيابة عن مدير التربية والتعليم جنوب الخليل بشكره لمركز يطا الدراسي على حسن الاستقبال، مثنياً على إدارة المركز لموافقتها لاستقبال المتدربين من المعلمين في مختبرات الحاسوب لديها، مؤكداً أن المشاريع التطويرية الحديثة التي تتبناها جامعة القدس المفتوحة على الأصعدة كافة إنما هي دليل على النجاح والتفوق الكبير الذي تحققه الجامعة، متمنياً مزيداً من التقدم والازدهار للجامعة.