وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح بنابلس تعقد اجتماعاً مع منتدى رواد فتح والهيئة العامة للمتقاعدين

نشر بتاريخ: 11/01/2011 ( آخر تحديث: 11/01/2011 الساعة: 11:05 )
نابلس- معا- عقدت حركة فتح في اقليم نابلس، وضمن حملة تواصل مع عدد من كادر منتدى رواد حركة فتح والهيئة العامة للمتقاعدين العسكريين، اجتماعا وذلك في مقر المنتدى.

وحضر الاجتماع، محمود اشتية امين سر الحركة، وبعض اعضاء لجنة الاقليم، منهم ناصر جوابرة، ويوسف خضير، ونغم الخياط، وعبلة الدبعي، واريج الخليلي، وعدد من امناء سر المناطق التنظيمية.

يأتي هذا الاجتماع، من قبل حركة فتح للتأكيد على خصوصية العلاقة بين المؤسسة التنظيمية الرسمية ورواد الحركة، الذين لم يبخلوا قط على مدى مسيرة شعبنا المتواصلة.

في بداية الاجتماع، رحب العقيد شاهر مليطات رئيس الهيئة الادارية بالحضور، واثنى على هذه المبادرة التي تؤكد حرص حركة فتح على التواصل مع ابنائها ومؤسساتها وقطاعاتها المختلفة، مشيراً في هذا السياق الى اهمية هذا النوع من الاجتماعات.

من جانبه،اوضح اشتية بأن هذا اللقاء يندرج في اطار حملة تواصل، التي اطلقتها الحركة منذ ثلاثة شهور تقريباً، وذلك بهدف تعميق مفاهيم التواصل والتعاون والتكامل، تحقيقاً للمصلحة العامة، والتشاور في القضايا ذات الاهتمام المشترك، والبحث في آليات وسبل التصدى لها، مؤكداً على اهمية تعزيز عناصر قوتنا في مواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد شعبنا ومشروعه الوطني، مشدداً على ان واجبنا اتجاه ابناء شعبنا في هذه المرحلة هو التخفيف عنهم ومد يد العون لهم، من اجل تمكينهم من الصمود والثبات في وجه المحتل وسياساته واجراءاته الجائرة.

بدوره، قدم ابو اسماعيل السلوادي امين سر المنتدى، شرحاً وافياً حول المنتدى وما حققه على طريق تحقيق اهدافه المرجوه، مسجلاً شكره لقيادة الحركة بنابلس، التي لم تدخر جهداً في سبيل تدعيم اواصر التواصل بين مختلف الشرائح والفئات والمؤسسات.

كما تحدث اللواء، ذهن حجاوي عضو المجلس الاعلى للمكتب الحركي العسكري، عن تشكيلات المكتب في مختلف محافظات الوطن، موضحاً الدور الذي تقوم به سعياً وراء تحقيق رسالته، في اطار تحمله لمسؤلياته اتجاه الكادر العسكري.