وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الشرطي يختتم مشاركته بدورة التسويق وتنظيم البطولات بالرياض

نشر بتاريخ: 11/01/2011 ( آخر تحديث: 11/01/2011 الساعة: 17:10 )
رام الله- معا- اختتم الاتحاد الرياضي للشرطة مشاركته في دورة التسويق الرياضي وتنظيم البطولات بجامعة نايف العربية للعلوم الامنية بالرياض في المملكة العربية السعودية، وبالتنسيق مع الاتحاد الرياضي العربي للشرطة وبمشاركة 34 مشاركا يمثلون عشرة دول عربية، ومثل الاتحاد الرياضي للشرطة الفلسطينية كل من غسان قطيط المنسق العام للاتحاد الرياضي للشرطة، وايمن صندوقة مسؤول اللجنة الفنية.

وقد تركزت مواضيع المحاضرات على مهارة التفكير في التسويق الرياضي(التسويق الرياضي من الرؤيا... للفعل ) وحاضر فيها الدكتور /فؤاد الدواش - مشرف كلية الدراسات في جامعة نايف العربية للعلوم الامنية.

كما ركزت المحاضرات على منشاتنا الرياضية وملائمتها للتسويق الرياضي،وحاضر فيها المهندس سلمان السهلي وتجربة النادي الاهلي المصري في تسويق بطاقات العضوية وحاضر فيها المهندس/ محمد القيعي من النادي الاهلي المصري. ودراسة مقارنة بين اساليب التسويق للتذاكر والبطاقات لحضور المباريات عربيا ودوليا ،حاضر فيها المهندس/محمد القيعي -الاهلي المصري.

وتجربة هيئة دوري المحترفين السعودي في مجال التسويق الرياضي وحاضر فيها الدكتور حافظ المدلج هيئة دوري المحترفين السعودي، وحقوق الاستثمار الرياضي وحاضر فيها المحامي/خالد ابو راشد- الدراسات العالمية للمحاماه/جده.

وقد عاد الوفد الشرطي الفلسطيني المشارك بالدورة امس، بعد مشاركة فاعلة ومميزة.