وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو زيد يلتقي عددا من المؤسسات لإكمال المرحلة النهائية لنادي بيت الطفل

نشر بتاريخ: 11/01/2011 ( آخر تحديث: 11/01/2011 الساعة: 15:13 )
رام الله- معا- دائرة الإعلام بالوزارة- التقى موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضية يوم أمس في مقر الوزارة وفدا من المؤسسات الدولية وأسرة نادي بيت الطفل، وضم الوفد مؤسسات CHF و USAID وEDC، والهيئة الإدارية في نادي بيت الطفل.

واطلع ابو زيد على المرحلة التي وصل إليها المشروع المتمثل ببناء مقر نادي بيت الطفل الفلسطيني والذي اشرف على النهاية، والذي من المقرر افتتاحه في مطلع الشهر المقبل، ليمثل صرحا وطنيا هو الأول من نوعه في فلسطين.

وناقش ابو زيد مع الحضور المرحلة النهائية من تنفيذ المشروع والمتعلقة بالاحتياجات الأولية للمبنى من كهرباء وشبكة للصرف الصحي، وتجهيز المسرح بكافة الاحتياجات الضرورية، ليكتمل بالصورة المثلى وطبقا للمعايير العالمية، متحدثا عن الأهمية التي يكتسبها المشروع بكونه الأول من نوعه في فلسطين، والذي يلبي كافة احتياجات الشباب في مكان واحد لاحتوائه على العديد من القاعات متعددة الأغراض وملاعب وحديقة ومسرح ضخم.

وأضاف ابو زيد أن الوزارة ستبقى مع الشركاء الدوليين على تواصل دائم لضمان نجاح هذا الصرح الوطني الهام والذي نعتز بانجازه ليخدم شريحة الشباب في محافظة الخليل ويرقوا به نحو مستقبل أفضل لما يوفره من خدمات تلبي احتياجاتهم المتعددة، إضافة إلى إمكانية تحويل بعض البرامج المطبقة داخل النادي الي مصدر دخل يضمن الاستمرارية في العمل وتقديم ماهو أفضل لصالح الشباب وتطوير الإمكانيات المتاحة في خدمة قطاع الشباب والمجتمع بأكمله .

واثني الشركاء على ماتقدم به وكيل الوزارة حول المشروع، والأهمية التي يكتسبها على المستوى الوطني، مشددين على استعدادهم للمساهمة حتى وصول المشروع إلى المستوى المخطط له، وعملية الافتتاح التي ستتم في مطلع الشهر المقبل بالتنسيق مع الوزارة، وبحضور كافة الشركاء الدوليين وعدد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية والمؤسسات الشبابية.