وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير الهندي لدى السلطة يزور الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية

نشر بتاريخ: 11/01/2011 ( آخر تحديث: 11/01/2011 الساعة: 16:12 )
اريحا- معا- استقبل نايف جرَاد القائم بأعمال رئيس الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية، واللواء يونس العاص نائب رئيس الأكاديمية للشؤون العسكرية، وكمال سلامة نائب رئيس الأكاديمية للشؤون الإدارية، في مقر الأكاديمية بمدينة أريحا صباح اليوم، السفير بيشواديب داي ممثل الحكومة الهندية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، ومحمد أبو شمسية مسؤول العلاقات العامة في السفارة الهندية.

ويأتي هذا اللقاء، ضمن سعي الأكاديمية لتعزيز علاقتها مع الدول الأخرى من أجل الإسهام في دعم وتطور المؤسسة الأمنية، وتمكينها من الوصول إلى أهدافها.

ورحب نايف جرَاد بالسفير الهندي، مشيداً بإنجازات الحكومة الهندية وجهودها في دعم الشعب الفلسطيني في كافة المجالات والقطاعات، وخصوصاً مع الجامعات الهندية ذات الاهتمام المشترك من أجل تبادل الخبرات.

وأشار جرَاد، إلى أن هذا اللقاء يهدف بالدرجة الرئيسية إلى تعزيز العلاقات الثنائية، وبحث آفاق التعاون بين الطرفين، وتعزيز التعاون في المجالات الممكنة.

من ناحيته، أكد كمال سلامة استعداد الأكاديمية لانتداب عدد من موظفي الأكاديمية، وطلبتها المتفوقين لاكتساب الخبرات وبناء القدرات، وكذلك إمكانية التعاون في مجال المنح الدراسية التي تقدمها الحكومة الهندية في درجات الماجستير والدكتوراة، واستعداد الأكاديمية لتقديم خبراتها أيضاً.

بدوره، قدم السفير الهندي الشكر للأكاديمية، وتمنى لها مزيداً من التقدم والنجاح، وأعرب عن سعادته بالتعاون القائم بين الأكاديمية والحكومة الهندية، ورحب السفير الهندي باستمرار التعاون المشترك بين الطرفين وتوسيعه في المجالات الممكنة والبرامج المختلفة، ومنها العلاقات العامة ورفع البصمات والحاسوب.

وفي ذات السياق، تم تقديم نبذه عن الأكاديمية ومسيرتها، وأهم البرامج التي تقدمها في التخصصات المختلفة، وتم اصطحاب الضيوف بجولة تعريفية في الأكاديمية، وسجل سعادته كلمته في سجل الزائرين.