وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزلان الجنوب يبحثون عن قناص

نشر بتاريخ: 11/01/2011 ( آخر تحديث: 12/01/2011 الساعة: 14:54 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أعلن المشرف الرياضي لنادي شباب الظاهرية، أديب وريدات، ان ناديه يبحث عن مهاجم صريح للتعاقد معه للعب خلال مرحلة الإياب من الدوري الفلسطيني للمحترفين لكرة القدم.

وأضاف وريدات خلال حديث لوكالة "معا" انه تم إجراء عدة اختبارات مع بعض اللاعبين تمهيداً للتعاقد مع الجيد منهم، وهناك مفاوضات جارية مع احد اللاعبين، رفض وريدات الكشف عن اسمه لينضم لصفوف الظاهرية.

وأشار وريدات الى عودة أربعة لاعبين من الإصابة لصفوف غزلان الجنوب، وهم: إيهاب أبو جريرة وهو لاعب وسط، واشرف العقاد لاعب وسط مهاجم، واحمد مليحات لاعب ظهير أيمن، وامجد العبرة لاعب وسط، وكشف عن ترفيع اللاعب براء ابو ديه الى صفوف الفريق الأول.

وأشار الى انه تم منح اللاعب إسلام ابو مقدم الاستقالة والذي عاد الى ناديه الام دورا، مؤكدا على التزام جميع لاعبي الفريق بعقودهم مع النادي.

وبالنسبة لاستعداداتهم لمرحلة الإياب، قال: الحمد لله تدريباتنا تسير بالوجه الصحيح، خضنا لقاءين منذ توقف الدوري واحد مع الاولمبي خرجنا به متعادلين بهدف وأخر مع جمعية الشبان المسلمين فزنا به بأربعة أهداف مقابل هدف، وقدم فريقنا خلال اللقاءين مستوى جيد، سنلعب مباراة اخرى في منتصف الأسبوع القادم مع فريق من بئر السبع يسمى "شقيب السلام" هو النادي السابق للاعبي الظاهرية عاطف وهاني ابو بلال، مستعدون جيدا لمرحلة الإياب.

وفيما يخص الوضع المادي للنادي، قال، : لولا وقف اهل البلد الحريصين على النادي لأغلق أبوابه منذ زمن، فأهل الخير من الظاهرية هم الذين يقومون بدعم النادي، مستذكرا انه والحريصين على مصلحة النادي قاموا قبل ايام بحملة جمع تبرعات لدعم النادي، تجولوا خلالها في شوارع بلدة الظاهرية، وجمعوا بعض التبرعات التي ستساعد النادي خلال الفترة القادمة، وشكر الجميع على تعاونهم.

وأكد وريدات ان ابرز الصعوبات التي يواجهها النادي هي عدم توفر ملعب بيتي للظاهرية، مشيرا ان أموالا باهظة ينفقونها على المواصلات والملاعب للتدريبات التي تكون أربعة أيام أسبوعيا، مؤكدا ان أجرة التدريب لا تقل عن 1000 شيكل ما بين اجرة ملعب ومواصلات.