وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد قيادي فتحاوي يزور مستشفى رفيديا بنابلس

نشر بتاريخ: 12/01/2011 ( آخر تحديث: 12/01/2011 الساعة: 11:58 )
نابلس معا- استمراراً لحملة "تواصل" التي اطلقتها حركة فتح منذ ثلاثة شهور تقريباً، قام وفد قيادي فتحاوي بزيارة مستشفى رفيديا بنابلس.

وضم الوفد كل من محمود اشتيه امين سر الحركة بنابلس وبعض اعضاء لجنة الاقليم منهم ناصر جوابره وخالد ابو عزيز ورزان هنديه وعدد من الكادر وامناء سر المناطق التنظيمية.

وكان في استقباله الدكتور خالد الصالح مدير المستشفى الذي رحب بدوره بأعضاء الوفد، مؤكداً على ضرورة مواصلة تعزيز روح التواصل لما ينطوي عليه الامر من اهمية لجهة اتاحة الفرصة للاطلاع على واقع واوضاع المؤسسات والتشاور بشأن سبل حمايتها وتطويرها، واضاف قائلا: "نستطيع ان نقول اننا حققنا الكثير من التقدم على طريق تقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني، لكن ما زال الطريق امامنا طويل وصعب وبرغم ذلك سنواصل بذل المزيد من الجهود من اجل تحقيق ما نصبوا اليه على هذا الصعيد".

من جانبه اشاد اشتيه بالمساعي الحثيثة والمتواصلة التي يقوم بها المستشفى من اجل تلبية احتياجات المواطن ومتطلباته، مثمناً دور كل العاملين في هذه المؤسسة التي تقدم خدمات جليلة نعتز ونفتخر بها، داعياً في هذا السياق الى الاستمرار في بذل الجهود لمواكبة التطورات الطبية العالمية بهدف تقديم خدمة افضل لأبناء الشعب الفلسطيني الذين يستحقون منا كل اشكال الدعم والمساندة.

وفي نهاية الزيارة، قدم اشتيه درعاً بأسم الحركة للدكتور الصالح تقديراً لجهده الدؤوب ومساهماته المخلصة في عملية تطوير المستشفى.