وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الجبهة الشعبية وممثلون عن الحملة الشعبية يزورون نابلس

نشر بتاريخ: 12/01/2011 ( آخر تحديث: 12/01/2011 الساعة: 12:25 )
نابلس -معا- قامت النائب خالدة جرار برفقة وفد من الجبهة الشعبية وممثلون عن الحملة الشعبية لمقاومة جدار الفصل والاستيطان بجولة ميدانية في محافظة نابلس، حيث وفي أثناء هذه الجولة قامت بزيارة الاسيرة المحررة تغريد ابوغلمي وعدد من الاسرى المحررين في الفترة الأخيرة.

كما قامت جرار برفقة كل من جمال برهم وحسن عواد ممثلين عن الحملة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان بزيارة بلدة عقربا والتقت جرار والوفد المرافق في مقر بلدية عقربا ممثلين عن القرى والبلدات الشفاغورية ( عقربا، يانون، بيت فوريك، مجدل بني فاضل ).

واستمعت والوفد من رئيس مجلس الخدمات المشترك أبو عصام ونائبه حسن عواد عن أوضاع وهموم هذه البلدات والقرى وتحديدا في مواجهة الإجراءات الاحتلالية العنصرية والاستيطانية التي تستهدف سكان هذه المنطقة والمتمثلة بهدم البركسات والمنشآت الزراعية والحيوانية ومنع الناس من الوصول لأراضيهم الزراعية وإخطارات لهدم البيوت والبركسات وشبكة الكهرباء في خربة الطويل.

وقامت جرار ووفد الحملة الشعبية لمقاومة الجدار ورئيس بلدية عقربا وأعضاء المجلس البلدي مع حشد من ممثلي البلدات والقرى المجاورة بجولة ميدانية على الأراضي الواقعة بين بلدة عقربا والأغوار للاطلاع بملموسية أكثر على أوضاع وهموم هذه المنطقة، حيث تم اللقاء والتفاعل المباشر مع الفلاحين وتم التوقف في خربة الطويل والحديث مع الناس وشد أزرهم وضرورة التصدي للإجراءات الاحتلالية في المنطقة من خلال تفعيل العمل الشعبي لعموم أهالي المنطقة.

وفي الوقت ذاته أكدت جرار والوفد المرافق بأنه سيتم التفاعل الجدي مع كل المكونات الرسمية والشعبية باتجاه تفعيل وتكامل كل الجهود والطاقات لتعزيز الصمود في هذه المنطقة.