وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة الخليل تقبض على شخص بتهمة الاحتيال و11 اخرين شاركوا في شجار

نشر بتاريخ: 12/01/2011 ( آخر تحديث: 12/01/2011 الساعة: 12:56 )
الخليل- معا- القت شرطة الخليل، اليوم الاربعاء القبض على شخص من مدينة الظاهرية بالاحتيال على المواطنين، بقيمة (20) الف دينار، كما فضت شجار وقبضت على (11) شخص متورط في عقبه تفوح.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن شرطة الظاهرية ومن خلال متابعتها للقضايا المسجلة لديها، استطاعت اليوم إلقاء القبض على شخص مطلوب لديها، وهارب من وجه العدالة منذ أكثر من سنتين لاحتياله على عدد من المواطنين، بأكثر من (20) ألف دينار أردني، وصادر بحقه (3) أوامر حبس، و (3) شكاوى نصب واحتيال.

من جهة اخرى، تمكنت الشرطة من فض شجار وقع في عقبة تفوح بمدينة الخليل، بين عائلتان تسكنان المنطقة، وأصيب خلال الشجار ثلاثة أشخاص بجروح مختلفة، وألقت القبض على (11) شخصا، ممن شاركوا وتسببوا فيه، وتم ضبط "هروات" استخدمت في الشجار.

وأوضح البيان، "إن شرطة المدينة تلقت عبر الهاتف بلاغ بوقوع شجار في منطقة عقبة تفوح بمدينة الخليل، مباشرة تحركت قوة الى المكان وتمكنت من السيطرة واعادة الهدوء والطمانينة والنظام العام في المكان، والقـــــت القبض على (11) شخص شاركوا في الشجار.

و أضاف البيان، انه تم استخدام الحجارة والهراوات خلال الشجار مما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص بجروح مختلفة أدخلوا على أثرها إلى العيادات الطبية لتلقي العلاج، وقد تم توقيف الأشخاص المشتبه بهم وخلال التحقيقات الأولية معهم للتعرف على أسباب الخلاف، تبين وجود خلافات بين مجموعة من الشباب قاموا باستخدام الألفاظ البذيئة بينهما مما أدى إلى نقل الشجار والخلاف على مستوى عائلاتهم.

وسيحال جميع الموقوفين، الى النيابة العامة للاستكمال المقتضى القانوني وعرضهم امام القضاء.