وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عدنان حمد: طموحات منتخب الاردن باتت كبيرة

نشر بتاريخ: 12/01/2011 ( آخر تحديث: 12/01/2011 الساعة: 19:26 )
الدوحة- معا- اعتبر مدرب منتخب الاردن لكرة القدم العراقي عدنان حمد ان طموحات فريقه باتت كبيرة في نهائيات كأس آسيا 2011 بعد التعادل مع اليابان 1-1 في الجولة الاولى.

وقال حمد "مباراتنا مع السعودية غدا مهمة وحاسمة لكلا الفريقين بعد نتيجتي الجولة الأولى. المنتخب السعودي كبير ونحن نحترمه كثيرا ولا يمكن ان يستبعده احد من دائرة المنافسة".

وأضاف "حصل تغيير في الجهاز الفني للمنتخب السعودي، وقد يكون لهذا التغيير تأثير نفسي إيجابي على اللاعبين ويساعد على إعادة ترتيب الاوراق من أجل العودة بقوة في البطولة".

وأوضح حمد "باتت طموحات منتخب الاردن كبيرة بعد المستوى الجيد الذي قدمه في المباراة الأولى، وهذا ما يزيد الضغط على اللاعبين، لكننا نأمل أن يكون تأثير هذا الضغط إيجابيا".

وعن غياب عدد من اللاعبين قال "نعاني من غياب لاعبين مهمين في خط الدفاع وهما القائد حاتم عقل المصاب في الركبة إلى جانب أنس بني ياسين الذي يتعافى من الإصابة، ولكن اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة سيكونون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم".

وختم قائلا "هدفنا الرئيسي قبل انطلاق البطولة كان بلوغ الدور ربع النهائي، وثقتنا كبيرة باللاعبين من أجل تحقيق هذا الهدف كبداية، ومن ثم سنحاول التطلع لتحقيق إنجاز أكبر".
(ا ف ب)