وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الملاكمة يعلن عن خطة لإحياء اللعبة وأجندة عام 2011

نشر بتاريخ: 13/01/2011 ( آخر تحديث: 13/01/2011 الساعة: 09:37 )
غزة - معا - استعاد اتحاد الملاكمة نشاطه من جديد وأعلن مساء أمس عن تكليف مدير فني لمنتخب اللعبة، وأقر أجندة النشاط للعام الجاري، وتعد هذه العودة بداية مبشرة لهذه اللعبة التي منحت فلسطين العديد من الإنجازات وخاصة أول ميدالية لفلسطين في الدورة العربية الأولى بالإسكندرية عام 1953، عن طريق البطل المرحوم عمر حمو.

حيث أكد عضو الاتحاد عبد الرحيم أبو الكاس أن الاتحاد قرر في اجتماعه الأخير تكليف البطل السابق أيمن وادي مديراً فنياً لمنتخب الملاكمة في نادي النصر العربي ضمن المرحلة الأولى التي أقرها الاتحاد من أجل نشر اللعبة وإعادتها للأندية الغزية.

كما أوضح أبو الكاس أن الاتحاد سينفذ خلال العام الحالي أنشطة داخلية وخارجية منها، تنظيم دورة تدريب وتحكيم متقدمة في شهر مارس المقبل، وتنظيم بطولة كأس محافظات غزة في يوليو المقبل.

وعلى صعيد المشاركات الخارجية، سيشارك اتحاد الملاكمة في بطولة مصر الدولية في النصف الأول من العام الجاري، وفي الدورة العربية في قطر التي ستقام في شهر نوفمبر المقبل.

وأشار أبو الكاس إلى أن الاتحاد يهدف لإعادة اللعبة إلى أمجادها عبر خطة تم إعدادها بشكل علمي مع الاستعانة بمسئول اللجنة الفنية في الاتحاد البطل السابق فايز أبو دية، وناشد أبو الكاس المسئولين عن الرياضة في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية بتقديم الدعم المادي للاتحاد حتى يستطيع تنفيذ برامجه لتطوير اللعبة، فيما شكر اتحاد الملاكمة دعم نادي النصر العربي واحتضانه لكوادر اللعبة متمنياً أن تسير باقي الأندية على هذا النهج.