وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة زين الدين إخوان تتبرع بمكافآت تقديرية للاعبي غزة الرياضي

نشر بتاريخ: 13/01/2011 ( آخر تحديث: 13/01/2011 الساعة: 09:38 )
غزة - معا - أحمد المشهراوي - تبرعت شركة زين الدين إخوان لأصحابها سامي وسمير وسامح بمكافأة عينية ونقدية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزة الرياضي-عميد الأندية الفلسطينية، تشجيعاً ودعماً للفريق قبيل مواجهته المقبلة أمام نادي شباب رفح الحاسمة في مسابقة الدوري العام الممتاز المقررة الجمعة المقبل على ستاد اليرموك بغزة، وكذلك تقديراً لفوزه على حامل اللقب ومتصدر لائحة الدوري خدمات رفح 2/صفر الجمعة الماضي في منافسات الدوري العام.

وقال سمير زين الدين لاعبي الفريق الأول بالنادي إبان في الثمانينات، إن شركة زين الدين إخوان دعماً منها وتشجيعياً للنادي-أحد أقدم الأندية الفلسطينية تأسس عام 1934، وتقديراً لفريق كرة القدم قرر تقديم 21 طقماً من العطور الفاخر كخطوة من الشركات المحلية للوقوف إلى جانب الرياضة والرياضيين.
كما تبرع أبناء زين الدين وأصدقاؤهم الأعضاء في الجمعية العمومية بنادي غزة الرياضي بمبلغ 2000 شيكل كحافز للفريق على فوزه الأخير.

وتمنى زين الدين أن يظهر الفريق بالصورة المشرفة أداءً وانضباطاً خلال المباراة، وأن يقدم كل ما يملك من عطاء تواصلاً مع الأجيال الذهبية للفريق الأبيض، وأن يكون ذلك حافزاً لتحقيق ثنائية الدوري العام بعد الفوز ببطولة الكأس، واعداً بمزيد من الدعم والتشجيع للفريق.

ودعا زين الدين لاعب الدفاع الأيسر سابقاً في الفريق لاعبي النادي إلى الإبقاء على اسم الفريق وألقابه ونتائجه المميزة، التي حفرت بمداد من ذهب، مقدماً دعمه لمجلس الإدارة الحالي برئاسة موسى أحمد الوزير.

من جانبه شكر موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي شركة زين الدين على وقفتها إلى جانب النادي والرياضة والرياضيين، مثمناً هذه الخطوة الوطنية المشكورة، وداعياً الشركات والمؤسسات في الضفة الغربية وقطاع غزة إلى مزيد من الدعم ومساندة الأندية الرياضية.