وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة نادي الخضر تكرم قائد الوحدة الخاصة في بيت لحم والملازم اول حجة

نشر بتاريخ: 13/01/2011 ( آخر تحديث: 13/01/2011 الساعة: 09:59 )
بيت لحم - معا - الدئرة الاعلامية - كرمت ادارة نادي الخضر كل من الرائد بشار بني مطر قائد وحدة الشرطة الخاصة في بيت لحم والملازم اول اسلام حجه تقديرا على جهودهم في حفظ الامن وتوفير السلامه اثناء المباريات على استاد الخضر .

وتوجه وفد من ادارة النادي برئاسة خليل العموري رئيس النادي وضم كل من حسين احمد موسى نائب الرئيس ، حسين عبد الله المدير الاداري ، عدنان جوده امين السر ، ومحمد دعدوع امين الصندوق وعنان شحاده الناطق الاعلامي الى مقر وحدة الشرطة الخاصة في بيت لحم .
وكان في استقبال الوفد الرائد بشار بني مطر رئيس الوحدة والملازم اول اسلام حجه وعدد اخر من افراد الشرطة ، وتبادل الطرفان الحديث حول اهمية فرض الامن والامان اثناء اجراء المباريات .

من جانبه اشاد رئيس النادي العموري الدور الكبير لافراد الشرطة الخاصة في توفير كل اشكال الامن اضافة الى القضاء على حالة الفوضى والشغب الذي لازم بعد المباريات سابقا وهذا بحد ذاته انجاز كبير يضاف الى انجازات الشرطة التي تسهر على حماية الوطن والمواطن .

بدوره ثمن الرائد بني مطر هذه الخطوة والتي تلافت احسانا كبيرا منهم والتي اعتبرها على الترابط بالحقيقي ما بين افراد الشرطة والقائمين في نادي الخضر وهذا يمتد ايضا الى العلاقة المميزة مع الجماهير.

وقال بني مطر عملنا سيتواصل في مواكبة المباريات ولن ندع للعابثين النيل من هذا الاستحقاق الوطني المتمثل بالحراك الرياضي الذي يعتبر شكل من اشكال النضال الفلسطيني اليومي .
في الختام قام رئيس النادي بتقديم درعين لكل من الرائد بني مطر والملازم اول حجة.