وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الفنية تعقد اجتماعها الدوري في مقر مديرية اريحا

نشر بتاريخ: 13/01/2011 ( آخر تحديث: 13/01/2011 الساعة: 10:03 )
اريحا- معا- عقدت اللجنة الفنية لمشروع "المدرسة صديقة الطفل" في مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار، التي يرأسها مدير التربية والتعليم محمد الحواش اجتماعها الدوري, في مقر المديرية.

حضر الاجتماع كلا من النائب الفني بسمات سالم، والإداري خضر أبو بشارة، ورؤساء أقسام الإرشاد, والصحة, والإشراف, والعلاقات العامة, والميدان, النشاطات، حيث بحثت اللجنة متابعة تنفيذ المشروع وآلية تقييمه مع اقتراب نهاية الفصل الدراسي الأول.

من جانبه، اكد الحواش أن مشروع المدرسة صديقة الطفل يعتبر من المشاريع المهمة، التي تساعد على توفير بيئة مدرسية صحية وامنة للطفل, بالإضافة إلى تعزيز دور الطالب ومشاركته في العملية التعليمية التعلمية.

واشار الحواش الى اهمية تضافر الجهود في متابعة تنفيذ مشروع المدرسة صديقة الطفل وفق الية واضحة يتم الاتفاق عليها بين اعضاء اللجنة الفنية.

بدورها اشارت النائب الفني بسمات سالم، إلى ضرورة تنفيذ المحاور التي تم الاتفاق عليها من قبل اعضاء الجنة الفنية وفق خطة ممنهجة يمكن من خلالها تقييم المشروع والوصول الى النتائج المرجوة.

من جانبه اكد مسؤول الصحة المدرسية قاسم دراغمة على ضرورة تنفيذ المحاور الرئيسية لخطة مشروع المدرسة صديقة الطفال, التي تشمل تعزيز ودعم النشاطات المختلفة والتي تنمي الوعي البيئي لدى الطالب, وتوفير بيئة مدرسية امنة وخالية من العنف, بالإضافة الى تعزيز دور المعلم وزيادة التواصل مع المجتمع المحلي.