وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يتفقد الدقيقة بعد تعرضها لعمليات الهدم من قبل الاحتلال

نشر بتاريخ: 13/01/2011 ( آخر تحديث: 13/01/2011 الساعة: 10:33 )
الخليل- معا- قام محافظ الخليل كامل حميد بجولة تفقدية لمقرات الأجهزة الأمنية في بلدة الظاهرية وتفقد منطقة الدقيقة في مسافر يطا للاطلاع على احتياجاتهم بعدم هدم البيوت والمدارس من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وفي جولته لمقرات الأجهزة الأمنية استمع المحافظ من قادة الأجهزة الأمنية في المحافظة لشرح مفصل حول الوضع الأمني في البلدة واحتياجاتهم المادية اللوجستية، مطالبا الأجهزة الأمنية بمزيد من الجهد لأن المواطن الفلسطيني يستحق الكثير، مؤكدا على دعمة ومساندة لتقديم كل ما يلزم لبناء قدرات ومقرات الاجهزة الامنية.

من جهة أخرى تفقد محافظ الخليل كامل حميد منطقة الدقيقة الواقعة شرق بلدة يطا بعد هدم قوات الاحتلال لما يزيد عن 14 منزلا يأوي 300 نسمة من البدو، وغرف دراسية، حيث التقى بسكانها بعد عمليات الهدم وأطلع على الدمار الذي لحق بالمنطقة، مشيرا الى أن الوضع في المنطقه كارثي بحاجة الى وقفه دولية جادة امام هذا الاحتلال.

واكد أن هناك سياسة منظمة من الاحتلال لتجهيل المواطنين، مستنكرا هذه الأعمال ومحملا إسرائيل كافة المسؤوليات القانونية والدولية المترتبة على ذلك.

وطالب المؤسسات الحقوقية والدولية في العالم بتحمل مسؤوليتها تجاه هذه الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني الأعزل وممتلكاته، ووعد أهالي المنطقة بتقديم المساعدات اللازمة لهم لتعزيز صمودهم في أرضهم في وجه الاحتلال.