وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هل ينجح بلاطة بالتعاقد مع "الجوكر"؟

نشر بتاريخ: 13/01/2011 ( آخر تحديث: 13/01/2011 الساعة: 17:24 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أعلن الكابتن خليفة الخطيب، المدير الفني لمركز شباب بلاطة، ان ناديه ينوي التعاقد مع احد اللاعبين في الأردن، مؤكدا ان هناك مفاوضات مفتوحة مع النادي الأردني واللاعب- الذي رفض الكشف عن اسمه- وافق على القدوم لبلاطة، لكن العائق الوحيد في هذه الصفقة ان النادي يرفض إعطاء اللاعب الاستقالة وموافق على منحه الإعارة فقط، لكن اللاعب يرفض هذا جملة وتفصيلا لأنه يريد مواصلة اللعب في الضفة.

وأضاف الخطيب، ان رئيس الهيئة الإدارية لمركز بلاطة يوسف حرب سيتوجه إلى الأردن في حال موافقة إدارة نادي اللاعب على منحه الاستقالة لإنهاء جميع الأمور اللازمة، وذكر انهم قاموا بالاطلاع على بعض الاشرطة التي تخص اللاعب وهو صانع العاب من طراز رفيع "جوكر في الملعب" سيكون له شأن كبير داخل الفريق.

وأكد الخطيب ان تعزيز بلاطة بالمهاجم محمد خويص سيشكل قوة هجومية ضاربة خلال مرحلة الإياب من الدوري الفلسطيني للمحترفين، بجانب احمد الحويطي وحسام نبهاني وادهم ابو رويس وعبد الحميد ابو حبيب ووسيم عقاب، مؤكدا ان لبلاطة خط هجوم قوي ولكن مرحلة الإياب طويلة وهم بحاجة الى دكة احتياط قوية ايضا.

وأوضح: لعبنا لقاءين بعد توقف الدوري، مع اسلامي قلقيلية وطوباس وفزنا خلالهما وسجل خويص هدف في كل مباراة، ونعمل من خلال هذه المباريات على زيادة التأقلم بينه وبين اللاعبين.

وأشار الى ان مركز بلاطة منح الاستقالة لثلاثة لاعبين من الذين كانوا مصنفين على اللاعبين الهواة في الفريق، وبناء على طلبهم منحت لهم الاستقالة ليأخذوا فرصتهم في أندية اخرى وهم: يوسف اردنية، احمد نواس، محمود خليل، وتمنى الخطيب لهم التوفيق في مسيرتهم الرياضية.

وطمأن عشاق ومحبي بلاطة "بجهوزية" الفريق لمرحلة الاياب، وقال الانسجام ظهر واضحا على الفريق الذي عاد للعب الجماعي والأداء الرجولي، والخطوط المتماسكة.

وشكر الهيئة الادرية لمركز بلاطة ومؤسسات المخيم على ما يقومونه من دعم للمركز.