وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشاق الاهلي بفلسطين يحتفلون بمئوية أول فريق قدم

نشر بتاريخ: 13/01/2011 ( آخر تحديث: 13/01/2011 الساعة: 18:07 )
غزة - معا - محمد حجاج - احتفل محبو وعشاق النادي الاهلي المصري في فلسطين بقيادة الكابتن علاء خالد مساء الأربعاء بالذكرى المئوية الأولى لتكوين أول فريق كرة قدم للنادي الاهلى في العام 1911 من القرن المنصرم.

وأقيم الاحتفال تحت شعاره (100 سنه سيادة على الملاعب ) والتي وضعت الأهلي علي القمة محلياً وإفريقيا وعالمياً.وقال الكابتن علاء خالد "انه ومنذ هذا التاريخ ظل النادي الاهلى رمزاً للبطولة والمواقف الوطنية والأخلاقية لافتا إلى أن الاحتفال بمئوية فريقنا الكرى العظيم جاء تقديرا لأول فريق وطني مصري وإفريقي، وأقام إمبراطورية أهلاوية لم تغيب عنه شمس البطولات خلال مائة عام" .

واستذكر خالد المناسبة التاريخية نستذكر الكبار على مر التاريخ سواء من رحلوا عنا أو ممن يعيشون بيننا نعتز بهم لمجهوداتهم العظيمة في رفعه النادي الاهلى سواء على مستوى البطولات والانجازات أو على مستوى القيم والأخلاقيات.

ولفت إلى أن الكابتن صالح سليم المايسترو رحمه الله كان أحد أبناء النادي الاهلى المخلصين كان حبه للاهلى بلا حدود نتذكر كلماته الجميلة الاهلى فوق الجميع ونستذكر مختار التتش كواحد من رموز النادي وأهم معاقل الوطنية والقومية, ولا ننسى الكابتن محمود الخطيب واحدا من أشهر وأمهر لاعبي كرة القدم الذين عرفتهم الكرة المصرية.

وفى الختام أبرق محبي وعشاق النادي الاهلى المصري بفلسطين أجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة التاريخية إلى مجلس إدارة النادي الاهلى العريق وجماهيره الوفية عظماء المدرجات الذين ضربوا أروع الأمثلة في الدعم والمساندة "على المرة قبل الحلوة يا اهلى معاك" متمنيا للنادي الاهلى الكبير المزيد من التقدم والازدهار.