وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسماعيل صلاح مديرا فنيا لاتحاد الكاراتيه

نشر بتاريخ: 13/01/2011 ( آخر تحديث: 13/01/2011 الساعة: 18:02 )
القدس- معا- ضمن الخطة الجديدة للاتحاد الفلسطيني للكاراتيه لعام 2011، تم تعيين اسماعيل صلاح مديرا فنيا في الاتحاد وهو فلسطيني الاصل ويعيش في المانيا والحائز على العديد من البطولات الدولية وكاس العالم وبطل المانيا لعدة سنوات.

وكان في استقباله ممثلا الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه في محافظة القدس مصطفى كاشور وشحدة ابو ارميلة، وتم النتسيق مسبقا مع الاتحاد على عمل تدريب لمدربي القدس التابعين للاتحاد، وذلك في نادي القدس.

ورحب اعضاء الهيئة الادارية لنادي القدس بالضيف معبرين عن اعتزازهم لهذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن الاصالة والتمسك بالجذور الفلسطينية وخطوة هامة لتطوير لعبة الكاراتيه في فلسطين.

حضر التدريب معظم مدربي الاندية المقدسية التابعين للاتحاد وقدم المدرب اسماعيل صلاح درسا في القتال الحر، تميز بالاسلوب الفني العالي المستوى اشتمل على بعض التكنيكات والتكتيكات الهامة المستخدمة في بطولات المحترفين والتي يجب التمرن عليها، وقام بشرحها بشكل تفصيلي وتطبيقها مع المدربين الذين استفادوا من هذا التدريب.

وفي نهاية الدرس اعرب المدرب اسماعيل صلاح عن سعادته لوجوده في فلسطين وعن تحقيق حلمه القديم للتدريب في فلسطين في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه.

واشار خلال حديثه ونقاشه مع المدربين عن خطته لتقديم كافة المساعدات الفنية الممكنة لتطوير اللعبة وتقديم الدعم للاتحاد بما يتلاءم مع مستوى اللعبة دوليا، واعرب عن امله بتضافر الجهود المحلية و التكاتف و العمل المشترك والتفاعل الجماعي لتحقيق الاهداف و الوصول الى المحافل الدولية بشكل مميز.

ويشار ان المدرب اسماعيل يدير المدرسة الدولية للكاراتيه في المانيا في منطقة بافاريا مع زوجته التركية الاصل وبطلة اوروبا في القتال و الكاتا لثلاث سنوات وهي سفيرة اندماج الاجانب في المجتمع الاوروبي من قبل الاتحاد الاولمبي الالماني الذي اشرف على تعيينها المستشارة الالمانية ميركبل والدكتور باخ تومباس.

ومن الجدير بالذكر ان اسماعيل صلاح سيعد خطة تدريبية لهذا العام بالتنسيق مع الاتحاد وذلك بعد عمله لهذه التدريبات الاولية التي شملت معظم مناطق فلسطين ومن ضمنها القدس.

من المدربين الذين حضروا التدريب في القدس شحدة ابو ارميلة، مصطفى كاشور، زكريا ابو اسنينة، حسن فراح، عبد الرؤوف السلايمة، خالد ابو ارميلة، ياسر عميرة، اسامة ابو مرة، ابو مصعب سلهب، وعدد من حملة الحزام الاسود.