وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الغاء مباراة الزمالك واصفهان الايراني والاتحاد المصري يطلب تقريرا

نشر بتاريخ: 14/01/2011 ( آخر تحديث: 14/01/2011 الساعة: 12:59 )
بيت لحم - معا - قرر اتحاد كرة القدم المصري الحصول على تقرير مفصل عن أحداث مباراة الزمالك و أصفهان الايراني الودية والتي تم الغائها امس في منتصف الشوط الأول ضمن معسكر الزمالك بالامارات ، وجاء الغاء المباراة بعدما رفض حسام حسن المدير الفني للزمالك تنفيذ قرار الحكم بطرده من الملعب نظرا لاعتراضاته على قراراته .

و حسبما أعلن الموقع الرسمي لاتحاد الكرة فقد أجرى مسئولي اتحاد كرة القدم المصري اتصالات ببعض المسئولين في الامارات طلبوا فيه الحصول على تقرير مفصل وشامل لدراسة الأمر ، واتخذ اتحاد الكرة هذه الخطوة حرصا على العلاقات الجيدة بين مصر والدول الأخرى .

بعض المواقع المصرية قالت انه تم إلغاء مباراة الزمالك وأصفهان الإيراني الودية بسبب الحكم الدولي الإماراتي أحمد محمد الذي احتسب ضربة جزاء على الزمالك في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء مما تسبب في نزول حسام حسن المدير الفني للفريق إلى أرضية الملعب للتحدث مع الحكم وتطور الأمر وحدث هرج ومرج في الملعب مما اضطر الحكم الإماراتي إلى إخراج البطاقة الحمراء لحسام حسن الذي حاول الانسحاب من الملعب مع اللاعبين في الدقيقة (35) من عمر اللقاء.

وفي أثناء هذه الحادثة، قام المهندس طارق غنيم رئيس البعثة ونائب رئيس المجلس المعين للقلعة البيضاء بالنزول إلى أرضية الملعب والتشاور مع اللجنة المنظمة للمباراة ومحاولة القيام بتبديل الحكم الإماراتي بحكم آخر.

ولكن فور أن علم نادي أصفهان الإيراني بأن الحكم سيتم تبديله إلى حكم آخر مصري، قرر الانسحاب من المباراة الودية.