وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة رويال الصناعية التجارية ونقابة المهندسين تقيمان يوما هندسيا

نشر بتاريخ: 15/01/2011 ( آخر تحديث: 15/01/2011 الساعة: 14:52 )
الخليل- معا- أقامت شركة "رويال" الصناعية التجارية في الخليل وبالتعاون مع نقابة المهندسين الفلسطينين"يوم مفتوح" وخاص لجميع المهندسين من كافة محافظات الضفة الغربية تحت عنوان "عمار يابلدي".

وأقيم الحفل بحضور وزير الحكم المحلي د. خالد القواسمي نيابة عن لرئيس محمود عباس, وبحضور نقيب المهندسين احمد عديلي ورفيق الجعبري ممثل محافظ الخليل، وبحضور عدد من رؤساء البلديات والمجالس القروية والمحلية وعدد كبير من المهندسين والمهندسات.

وقد بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها المهندس الشيخ نضال بالي ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني بحضور فرقة كشافة رويال وقادة الكشافة القائد الكشفي نزار الشيخ"ابوصايل" والقائد الكشفي زين الدين التكروري والمدرب الموسيقي الكشفي فادي الجنيدي والمدرب الكشفي سائد طهبوب.

وألقى العديد من الشخصيات كلمات اكدو فيها على أهمية دعم المنتج الوطني الفلسطيني، ومنه منتجات شركة رويال التي تضاهي العديد من الأصناف والمنتجات المجاورة.

وشكر الجميع إدارة شركة "رويال" وعلى رأسها الحاج نبيل الزغير رئيس مجلس الإدارة ومطيع الزغير المدير العام وحميع الموظفين والموظفات على جهودهم في إنجاح هذا المؤتمر الهندسي, وقد أحيا الحفل الفنان "ابوشوكت" على أنغام العود، حيث غنا أجمل الأغاني التراثية.

وقدمت فرقة رويال للدبكة الشعبية وصلة فنية نالت رضا الجميع, واختتم اليوم الهندسي بفقرة فنية قدمها الفنان عبد الفتاح العيسة أمتع بها الحضور حتى علت الضحكات جوانب قاعة الثقافة والفنون.