وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب المكتب الحركي للأطباء في إقليم وسط الخليل

نشر بتاريخ: 15/01/2011 ( آخر تحديث: 15/01/2011 الساعة: 21:57 )
الخليل- معا- جريت اليوم السبت انتخابات المكتب الحركي للأطباء في إقليم وسط الخليل في مقر فتح، وسط حضور مميز للأطباء، بأجواء ديمقراطية هادئة بحضور أعضاء المجلس الثوري لحركة فتح إبراهيم المصري/ نائب مفوض المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وفهمي الزعارير وقيادات التعبئة والتنظيم.

وافتتح المؤتمر بكلمة ترحيب من المهندس أسامة القواسمي مسؤول ملف المكاتب الحركية والنقابات المهنية في الإقليم الذي أكد على الدور البارز للمكاتب الحركية المهنية ودورهم الطليعي في الحركة.

بدوره عبر إبراهيم المصري في كلمته عن سعادته المطلقة وهو يرى تدافع النخبة نحو حركة فتح مؤكدا أن الحركة منذ أن انطلقت في العام 65 وهي تضع نصب أعينها النخبة في قيادة الحركة وفي حماية المشروع الوطني الفلسطيني، كما أكد أمين سر المكتب الحركي المركزي للأطباء الدكتور نعيم صبرى على الانجازات الكبيرة التي استطاع المكتب الحركي عمله طيلة السنوات الماضية على الصعيدين المهني والتنظيمي معربا عن أمله في أن يستمر العطاء حتى تحقيق الحرية والاستقلال.

كما قام الدكتور وليد زلوم أمين سر المكتب الحركي للأطباء المنتخب في الخليل بالتأكيد على أن المكتب الحركي سيبقى يدافع عن نهج حركة فتح صاحبة المشروع الوطني وأنه والزملاء الأطباء سيقدمون كل ما بوسعهم من أجل فلسطين دولة مستقلة للشعب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشرقية.