وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدء فعاليات "مبادرة لك سيدتي نحو حياة أفضل " في مركز شارك

نشر بتاريخ: 16/01/2011 ( آخر تحديث: 16/01/2011 الساعة: 14:29 )
الخليل -معا- عقد في قاعة مركز بلدية حلحول الشبابي"شارك" اليوم الأحد اللقاء الأول من مبادرة ( لك سيدتي نحو حياة أفضل) – المرحلة الثانية بتنفيذ مركز بلدية حلحول الشبابي "شارك" ومن إعداد وتنسيق نرمين شطريط وسهير الشعراوي, وضمت المبادرة حضور العديد من السيدات والشابات من مدينة حلحول .

وتم التعريف بفكرة المبادرة والهدف منها باستغلال وقت فراغ السيدات والشابات بما يعود بالنفع على حياتهن الأسرية وعلى المجتمع وكسر الروتين اليومي لحياتهن بالاستفادة من كافة المواضيع المطروحة في المبادرة والتغيير نحو حياة أفضل وترك بصمة في حياتهن , وتعزيز دور المرأة ومشاركتها في المجتمع في كافة الأنشطة والمجالات من خلال المشاركة وتلقي التدريبات وورشات العمل والزيارات الميدانية والرحلات الترفيهية .

وجرى استضافة أخصائية التغذية رولى زماعرة والحديث عن موضوع التغذية السليمة للجسم وعن الفيتامينات وأهميتها وفوائدها بالنسبة للجسم وطرح العديد من الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالتغذية ومناقشتها مع السيدات .

كما وتم استضافة طبيبة الأسنان الدكتورة امتثال شطريط والحديث عن موضوع صحة الفم والأسنان والعناية بهما وتم طرح العديد من الاستفسارات والأسئلة حول موضوع صحة الفم والأسنان ومناقشتها مع السيدات .

وفي ختام اللقاء تم مناقشة خطة المبادرة وتقديم بعض المداخلات والاقتراحات من قبل السيدات والشابات ومشاركتهن واخذ ارائهن في طرح مواضيع اللقاء القادم ,كما وتم تقديم الشكر لإدارة مركز بلدية حلحول الشبابي "شارك "وشكر المدربات نرمين شطريط وسهير الشعراوي على إعداد وتنفيذ هذه المبادرة المميزة .