وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحق في الحياة تختتم سلسلة من الدورات التدريبية الخاصة بطاقمها

نشر بتاريخ: 16/01/2011 ( آخر تحديث: 16/01/2011 الساعة: 14:25 )
غزة-معا- اختتمت جمعية الحق في الحياة سلسلة من الدورات التدريبية، التي تم تنفيذها ضمن خطة خاصة لتطوير الموارد البشرية في الجمعية.

وتلقى الموظفون العاملون في الجمعية البالغ عددهم ستة وخمسين موظفا تدريبات مختلفة في عدة مواضيع ذات علاقة بالعملية التأهيلية الخاصة بمتلازمة داون وأطفال التوحد, إلى جانب تدريبات إضافية في مجال استخدام التكنولوجيا في العمليات التأهيلية.

من جهتها أكدت عدالة أبوستة رئيسة مجلس إدارة جمعية الحق في الحياة, على أهمية العنصر البشري في العملية التأهيلية، مشددة على ضرورة الاهتمام بشكل دوري ومستمر بتطوير كفاءة وقدرات الطاقم العامل , خاصة وان جمعية الحق في الحياة هي المؤسسة الوحيدة التي تقدم الخدمات التأهيلية لذوي متلازمة داون وأطفال التوحد في قطاع غزة.

وأكد نبيل جنيد مدير البرامج والخدمات التأهيلية في الجمعية أن هذه الدورة تأتي من منطلق حرص الجمعية على إيجاد كادر مؤهل قادر على التعامل مع مختلف الأمور والصعوبات التي يواجهها في رعايته وتأهيله لأطفال متلازمة داون وأطفال التوحد.

وشارك في تنفيذ هذه السلسلة من الدورات عدد من المختصين في مختلف المجالات من داخل وخارج الجمعية.

وأشار المهندس أحمد الحلو المدير التنفيذي للجمعية إلى أن هذه الدورات تأتي في إطار سعي إدارة الجمعية لتطبيق مفاهيم المؤسسة المتعلمة بمضامين النهوض بمستوى الأداء وتحسين الجودة المطلوبة في الخدمات المقدمة للمستفيدين.