وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"جوال" واتحاد الطائرة يوقعان اتفاقية رعاية لمنتخبنا الوطني لمدة عام

نشر بتاريخ: 16/01/2011 ( آخر تحديث: 16/01/2011 الساعة: 17:51 )
رام الله- معا- وقعت اليوم شركة جوال والاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في شركة جوال اتفاقية رعاية منتخبنا الوطني للكرة الطائرة، حيث وقع الاتفاقية من جوال عمار العكر الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الفلسطينية، ومن اتحاد الطائرة العميد جبر عصفور رئيس الاتحاد، بحضور عماد اللحام مدير ادارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وملك زيادنة مدير دائرة الاتصالات التسويقية , وتنص الاتفاقية على رعاية منتخبنا الوطني للكرة الطائرة لعام واحد يبدا من 1-1- 2011 ولغاية 31 -12 – 2012 .

والقى عمار العكر الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الفلسطينية كلمة قال فيها : نجتمع اليوم تتويجا للتعاون المشترك بين جوال والاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة لتوقيع اتفاقية رعاية للمنتخب الوطني للعام 2011 , وذلك انطلاقا من رؤية جوال باهمية الرياضة " فالعقل السليم في الجسم السليم" وايمانا منا بضرورة المساهمة في دعم وتطوير الرياضة الفلسطينية.

واضاف : ياتي توقيع اتفاقية رعاية المنتخب الوطني اليوم استكمالا للتعاون المتمثل برعاية جوال لبطولات الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة ابتداء من شهر اب 2010 ولمدة عام كامل.

وانطلاقا من اهتمام جوال بالرياضة الفلسطينية تم العمل خلال عام 2010 على دعم مجموعة من النشاطات والفعاليات الرياضية بهدف دعم الرياضة الفلسطينية بما يتوافق مع اهدافنا ورؤيتنا في هذا المجال , حيث تمت رعاية بطولات الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة ورعاية جميع نشاطات الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ورعاية دوري المحترفين لكرة القدم في نسخته الاولى , وتم التركيز على رعاية بطولات كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة
بالاضافة الى العديد من الفعاليات والمنافسات الرياضية الهامة.

وختم العكر حديثه بالفخر بانجازاتنا وشراكتنا مع الاتحادات الرياضية الفلسطينية في سبيل دعم قطاع الشباب بشكل عام ودعم الرياضة بشكل خاص والعمل يدا بيد وبشكل مشترك لتطوير الرياضة الفلسطينية والنهوض بها نحو الافضل .

فيما تحدث العميد جبر عصفور رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة وقال: ليس غريبا على شركة جوال دعمها المتواصل للرياضة الفلسطينية ومؤسساتنا الرياضة والشبابية , واضاف ان تقوم شركة جوال برعاية منتخبنا الوطني للكرة الطائرة فهذا شيء مالوف ولكن غير المألوف ان لا ترعاها , واكد ان شركة جوال هي جزء اصيل ووطني وتشكل داعمة اساسية لمجتمعنا بشكل عام وللرياضة بشكل خاص .

وشكر عصفور الشركة على رعايتها للمنتخب الوطني للكرة الطائرة باسمه واسم اتحاد الطائرة وجماهير اللعبة الشعبية الثانية في فلسطين.

واجاب العكر عن سؤال حول توجه شركته هذا العام لرعاية البطولات الرياضية بمختلف الوانها , وقال: اننا نحب ان نكون مع قطاع الشباب وان نساهم في دعمهم رياضيا لانهم هم عماد ومستقبل المجتمع الفلسطيني , كما اننا جزء اصيل من مكونات هذا المجتمع , والرياضة اصبحت اليوم من اهم عناصر تقدم الشعوب ورقيها.

فيما اجاب عصفور عن سؤال يتمحور حول اختيار اتحاد الطائرة لشركة جوال لرعاية منتخبنا الوطني رغم وجود شركات اخرى فقال : شركة جوال هي التي اختارت ان تكون في الطليعة, حيث كنا نبحث عن شركة للرعاية ودعم انشطتنا فكانت شركة جوال جاهزة وحاضرة لهذا الدعم .