وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق الجحافل سيارات الدفع الرباعي يفتتح موسم عام 2011 في

نشر بتاريخ: 16/01/2011 ( آخر تحديث: 16/01/2011 الساعة: 17:14 )
القدس – معا - افتتح فريق سيارات الدفع الرباعي ( الجحافل )التابع لنادي رياضة السيارات والدراجات النارية الفلسطيني اول جوله له لعام 2011 في صحراء الضفة الغربية الواقعة شرق محافظة بيت لحم ومحافظة الخليل وصولا الى الجبال المطلة على البحر الميت .

حيث انطلق فريق الجحافل بثماني سيارات ذات الدفع الرباعي باتحاه جبال وصحراء الضفة الغربية مجتازين صعوبة المسار الذي تنوع بين مسار متوسط وصعب حيث استعان الفريق في بعض المرتفعات الى استخدام وسائل المساعدة في سحب بعض السيارات المشاركة وتم استخدام اجهزة جي بي اس بالاضافة الى اجهزة الاتصال المتطورة حيث قطع الفرثيق المشارك اكثر من 200 كلم وقد شارك من فريق الجحافل كل من بشاره خوري وفواز أمطير ومحمد داود ونافز الرجبي على متن لاندروفر ديسكفري ومراد خطيب وماهر سلهب على متن تيوتا لاند كروزر. هيثم صندوقه على متن ديفندر مازن اسمر ونبيل النتشة على متن متسوبيشي باجيرو وماجد الكرد على متن نيسان تيرانو وزهير النتشة على متن جي ا مسي شفرليت وكايد سلهب على متن جيب اوبل .

وقد أشاد خالد قدورة رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية بفريق الجحافل وبالنشاطات التي يقوم بها ودعى الى مشاركة كافة هواة وعشاق سيارات الدفع الرباعي الى مشاركة اوسع بمثل هذا النشاط في جبال الضفة الغربية