وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في ايار: غزة الرياضي والمكبر يلتقيان في الجزائر

نشر بتاريخ: 17/01/2011 ( آخر تحديث: 17/01/2011 الساعة: 21:49 )
بيت لحم – معا - كشف إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عقب مشاركة الوفد الفلسطيني في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي في دولة قطر عن إقامة مباراتين ستجمع بطلي الدوري والكأس في المحافظات الشمالية والجنوبية لتحديد بطل فلسطين بعد انتهاء بطولة الدوري الممتاز.

وأكد أبو سليم خلال حديثه لبرنامج " ساعة معا الرياضية " الذي تبثه شبكة معا الإذاعية ، عن تحديد أولي لشهر أيار القادم كموعد لإقامة مباراة بطل كاس المحافظات الجنوبية " غزه الرياضي " وبطل كأس المحافظات الشمالية " جبل المكبر " في العاصمة الجزائرية " الجزائر " ومن بعدها يلعب الفائز من هذه المباراة كبطل لكاس فلسطين مع بطل كاس الجزائر في مباراة ودية .
وبخصوص مباراة تحديد بطل الدوري للمحافظات الشمالية والجنوبية، تمنى أبو سليم أن تكون هذه المباراة على ارض الوطن، وان لا يضطر الاتحاد لإجراء المباراة على ارض عربية أخرى.

وأبدى أبو سليم ارتياحه الكبير لانطلاق بطولة الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولي في المحافظات الجنوبية بشكل منتظم دون حدوث إشكاليات أو وجود معيقات ، مبينا أن دوري الأولى هنالك متواصل بشكل ممتاز وباقي على انتهاء المرحلة الأولى منه أسبوعين ، وكذلك دوري الممتازة الذي يسير في المراحل الثلاث الأخيرة من مرحلته الأولى ، وطالب أبو سليم كافة الأندية المشاركة بالمنافسة الإيجابية والتشجيع الراقي لفرقها والابتعاد عن إثارة الإشكاليات التي قد تلقي بظلالها السلبية على مسيرة الدوري.

وأوضح أبو سليم أن هناك ترتيبات تجرى لإرسال عدداً من اللاعبين من المحافظات الجنوبية إلى المحافظات الشمالية للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في لقاء تايلاند على ملعب فيصل الحسيني.
وأعرب أبو سليم عن تقديره لجهود اللواء جبريل الرجوب للتنسيق لدخول لاعبي قطاع غزه إلى الضفة الغربية ، موضحا أن عشرة أسماء للاعبين مميزين من قطاع غزه أرسلت لاتحاد الكرة ، للتوافق على عدد المعتمدين للمشاركة مع المنتخب ، متمنيا أن لا تحول إجراءات الاحتلال من خروج اللاعبين من قطاع غزه .

وأكد أن مشاركة الوفد الفلسطيني في اجتماعات الاتحاد الآسيوي إيجابية ومثمرة حيث تم اللقاء مع عدد كبير من أعضاء الوفود المشاركة من خلال الحضور المميز للواء الرجوب خلال المؤتمر، مشيراً إلى أن الاتحاد بارك وثمن فوز الأمير علي بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن غرب آسيا.