وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الطوباسي يلتقي السفير التشيكي ووفدا من مكتب رئيس الوزراء

نشر بتاريخ: 17/01/2011 ( آخر تحديث: 18/01/2011 الساعة: 00:12 )
طوباس -معا- استقبل د. مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية في مكتبه اليوم السفير التشيكي، ووفدا من مكتب رئيس الوزراء د.سلام فياض ، بحضور عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس، وم. عبد الله نعيرات مدير شركة كهرباء منطقة طوباس وحسان البلعاوي ممثلا عن وزارة الخارجية .

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ طوباسي بالسفير الضيف، وقدم شرحا عن الأوضاع التي تعانيها المحافظة من استمرار الانتهاكات الإسرائيلية وتقويضها لمشاريع التنمية في المحافظة، كما أطلعه على سير العمل في المشاريع الاقتصادية والإنتاجية في المحافظة وفق توجيهات الرئيس محمود عباس .

وبحث طوباسي مع السفير التشيكي وموفد مكتب رئيس الوزراء الترتيبات النهائية لحفل افتتاح مصنع المحولات الكهربائية الأول من نوعه في الشرق الأوسط والذي سيكون بتاريخ 24/1/2011 والممول من الحكومة التشيكية ، حيث سيحضر حفل الافتتاح رئيس الوزراء د .سلام فياض ، ونائب رئيس الوزراء التشيكي ووزير خارجيته وسيتم أيضا في حفل الافتتاح قيام الجانبان التشيكي والفلسطيني بتوقيع اتفاقية لمشروعين جديدين.

ورافق طوباسي السفير التشيكي والوفد المرافق له في جولة ميدانية للاطلاع على موقع الاحتفال الخاص بافتتاح المصنع للاطلاع على سير الترتيبات اللوجستية اللازمة لإنجاح الحفل .