وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التضامن الخيرية توزع 300 حرام شتوي على أيتامها

نشر بتاريخ: 18/01/2011 ( آخر تحديث: 18/01/2011 الساعة: 09:38 )
نابلس- معا- قام قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية في نابلس، بتوزيع 300 حرام شتوي، حيث قدمت شركة صلاح إخوان حوالي 300 من الاحرمة واستفاد من هذا المشروع المئات من عائلات الأيتام المكفولين لدى جمعية التضامن الخيرية، حيث انطلق هذا المشروع خلال فصل الشتاء لأن عائلات كثيرة من الأيتام لا تستطيع شراء هذه الضروريات لارتفاع ثمنها.

ويأتي ذلك ضمن برامج المساعدات الذي تقدمه جمعية التضامن الخيرية للأطفال الأيتام المكفولين لديها وعائلاتهم والذين يزيد عددهم عن الثلاثة ألاف وخمسمائة يتيم، والذين تقدم لهم الجمعية المساعدات والكفالات المالية والعينية والعديد من البرامج الاجتماعية والدعم النفسي.

بدوره تقدم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئه الاداريه بجزيل الشكر والتقدير لشركة صلاح اخوان على هذه المكرمة للأيتام وعائلاتهم.

من جهة أخرى تفقّد الدكتور علاء مقبول وأ. عرسان ابراهيم قاعات الامتحان في المدرسة الثانوية الإسلامية، والتي هي جزء من خططهم وتقييماتهم الفصلية والاطلاع عن قرب والمشاركة فيه.

وأعرب الدكتور علاء مقبول عن ارتياحه للنظام الذي ساد قاعات الامتحانات لمختلف الصفوف وكيفية توفير الأجواء المناسبة لراحة الطلبة.

وتحدث الدكتور علاء مقبول و أ. عرسان نجار إلى الطلبة وحثهم على بذل الجهد والعطاء وتحقيق نتائج متفوقة والاستماع إلى استفسارات الطلاب وملاحظاتهم.

وتم شكر الهيئة التدريسية على عطائهم وجهدهم المميز وهنأهم بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول بنجاح وحسن الأداء الذي يستحق الشكر والتقدير.

رافق جولة رئيس الجمعية مدير المدرسة الأستاذ طلب ذوقان ونائبه الأستاذ راضي زيدان.