وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية بلسم تجري انتخابات الهيئة الإدارية

نشر بتاريخ: 18/01/2011 ( آخر تحديث: 18/01/2011 الساعة: 12:32 )
رام الله- معا- أجرت جمعية بلسم لرعاية مرضى السرطان الأسبوع الماضي انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة بحضور كافة أعضاء الجمعية.

وتحدث ابو زيد الرئيس الفخري للجمعية عن الدور الذي تلعبه الجمعية في خدمة مرضى السرطان، وكيفية محاربة هذا المرض الخطير واجتثاثه من مجتمعنا الفلسطيني، مضيفا أن وجود هذه المؤسسة التي ترعى شؤون مرضى السرطان وهذا يدل على الرسالة الإنسانية الكبيرة التي تحملها المؤسسة وكادرها المنتخب في خدمة مرضى السرطان، باعتبارها رسالة عظيمة على الجميع ان يساهم في نشرها داخل المجتمع.

وتحدث ابو زيد عن الرعاية التي ستقدمها المؤسسة لمرضى السرطان من خلال المتابعة والعلاج بالتعاون مع وزارة الصحة، وما هو ابعد من ذلك بما يتمثل بالدعم النفسي باعتباره الطريقة المثلى لدعم المصابين بهذا المرض.

من جهة ثانية أكد ابو زيد على أن وزارة الشباب ستكون الداعم لهذه الفئة في كافة المجالات، وان يكون الجهد مضاعف للمؤسسة وعملها على الواقع، وتجنيد الشباب للعمل الجماعي وضمن فريق متكامل وزيادة النشاطات التربوية والاجتماعية التي تخدم هذه الشريحة من المجتمع الفلسطيني، كما وتقدم بالشكر للدكتور جوهر الصايح رئيس الجمعية، ورحب بالأخوة المندوبون عن وزارة الشؤون الاجتماعية، والأخوة في وزارة الشباب والرياضة.

كما وتحدث الدكتور جوهر صايج مرحبا بالحضور، مقدما التقرير الإداري والمالي للجمعية الذي تم الموافقة عليه بالإجماع، وتم تحديد أعضاء الهيئة الإدارية من تسعة أعضاء إلى سبعة بالتصويت والموافقة في انتخابات حرة.

واشرف على الانتخابات كل من الإخوة د . عيدا لرحمن نعيرات، وهيام عفانة، وأجريت الانتخابات وتشكلت الهيئة الإدارية الجديدة للجمعية من، د . جوهر بشارة صايج، د. سعادة راغب الخطيب، ماجدة علاونة، سمير توفيق جبارين، سلوى الكردي، حسام عزت حسونة، جورج عبدا لله نواضلة.