وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة الصحافيين وعطاء تُكرم نجوم استفتاء 2010 غداً

نشر بتاريخ: 18/01/2011 ( آخر تحديث: 18/01/2011 الساعة: 12:41 )
غزة- معا- رابطة الصحافيين الرياضيين- عقدت رابطة الصحافيين الرياضية اجتماعاً لها، في مقرها المؤقت بمقر اللجنة الأولمبية، بحضور رئيس وأعضاء المجلس.

وخُصص هذا الاجتماع لمناقشة الترتيبات الخاصة بالحفل الذي ستقيمه الرابطة مع مؤسسة تكريم الرياضي الفلسطيني " عطاء" في الثالثة والنصف من عصر يوم غد، في مقر فندق المتحف شمال قطاع غزة.

وقامت الرابطة بتشكيل اللجان الخاصة بهذا المهرجان، حيث تقرر أن يتولى الزميل عبد السلام هنية عرافة الحفل، بينما تتكون لجنة التكريم الخاص بالحفل من الزميل أشرف مطر ومصطفى صيام، ولجنة الاستقبال مكونة من الزملاء شاهر خماش ومحمد مبروك ومعين حسونة وأحمد سلامة وأحمد حسونة واحميد حسب الله وأحمد المشهراوي ومحمد حجاج، ولجنة الضيافة الزميل حسام الدين حرب.

وأقرت الرابطة تكريم أعضاء مجالسها السابقين وهم جمال الحلو، غازي غريب، ابراهيم او الشيخ، أسامة فلفل، خالد ابو زاهر، إياد الريس، معين فرج، روحي درابيه، محمد العمصي، خيري أبو زايد والراحل عادل شحادة.

وحددت الرابطة البرنامج الخاص بالحفل الذي يتضمن كلمة لوزير الشباب والرياضة وكلمة لرئيس الرابطة حسين عليان، وكلمة لشركة جوال، وكلمة المكرمين يلقيها الرياضي زكريا مهدي ، اضافة لبعض الفقرات الفنية التي ستتخلل الحفل.

وفي هذا الصدد وجهت الرابطة الدعوة لجميع اعضاء الهيئة العامة لحضور الاحتفال، كما دعت الأندية التي تم اختيارها فرقها الرياضية الأفضل لعام 2010 وهم غزة الرياضي أفضل فريق كرة قدم، جمعية الصلاح أفضل فريق كرة يد، المغازي أفضل فريق كرة سلة، الصداقة أفضل فريق كرة طائرة والمجمع الاسلامي أفضل فريق تنس طاولة إلى ضرورة الحضور والتواجد بالزي الرياضي الكامل قبل ساعة من انطلاق الحفل.