وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قفه: أمنيتي صعود البريج للممتازة واللعب مع صديقي أبو غرقود بالمنتخب

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 19/01/2011 الساعة: 10:24 )
غزة- معا- عبد المعطي أبو غرقود- يعتبر اللاعب المتألق هداف مركز خدمات البريج حازم قفه نجم من نجوم القطاع ولاعب من افضل لاعبي الدرجة الأولى واثبت اليوم انه من طينة الكبار حيث سجل هاتريك في مرمى شباب جباليا.

وحازم قفه نما وترترع في نادي خدمات البريج حيث كان يلعب بجانب إلى جنب مع صديق عمره اللاعب إياد أبو غرقود الذي يلعب الآن ضمن دوري المحترفين بالضفة.

ويقول قفه أن الفوز على شباب جباليا يعتبر خطوة أولى للصعود للدرجة الممتازة ولكن ما زالت الطريق طويلة والدور الثاني سيكون أصعب وخاصة مع وجود فريق قوية ومنافسه لنا مثل المشتل والصداقة وخدمات دير البلح ولكن لاعبي البريج اثبتوا للجميع بأنهم في أحسن حال ويقودنا مدرب مخضرم خالد أبو زبيدة.

وحول خسارة الفريق بعض المباريات السهلة وخاصة أمام فلسطين أكد أن الفريق تعرض لكبوه كبيرة في بعض المباريات ولولا هذه الكبوة لكان البريج يتسيد الدوري بفارق كبير عن الفرق الأخرى.

وأكد على شكره لإدارة مركز خدمات البريج على الدعم الكبير الذي يلاقيه الفريق من قبل الإدارة و المشرف الرياضي إبراهيم دواد ووعد إدارة النادي بأن الصعود للدرجة الممتازة هي هدفنا ولن نفرض فيه.

وحول امنيته المستقبلية قال قفه انه يتمنى أن يكون ضمن كتيبة المنتخب الوطني وأن يكون بجانب صديقه إياد أبو غرقود في منتخب فلسطين.

وحول انتقاله للعب في الدوري الممتاز بعد انتهاء الدوري الحال قال انه يتمنى أن يصعد أولا مع خدمات البريج للدرجة الممتازة وبعدها سوف أقرر.

وحول علاقته المتينة مع لاعب الامعري إياد أبو غرقود قال انه يكن كل الاحترام و التقدير له و انه اثبت وجوده في دوري المحترفين و هنأه بالانضمام للمنتخب الوطني أخيرا.

وجدير ذكره أن اللعب يبلغ من العمر (23) ربيعا و ينتظره مستقبل مشرق.